2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo لقاء معراب: القرار 1701 كاملاً ولا مشروعيًة للأحاديّة logo سباق بين التصعيد والديبلوماسية: الدمج بين اتفاقية الهدنة والـ1701 logo إصابة 14 مدنياً بصربين الجنوبية..وجيروزاليم بوست:الحزب اكبر من الفشل logo الصليب الأحمر يحيي الذكرى الـ39 لشهدائه logo جريح في حادث سير في الضنية logo هزة أرضية ضربت لبنان كم بلغت قوتها؟ logo الفصائل الفلسطينية: ضرورة التوصل لصفقة تبادل "جادة" logo بعد تنبيه فرانك... 3 زلازل تضرب دول في يوم واحد!
حمية يتحدث عن "معيار الأولوية" لدى وزارة الأشغال!
2024-03-28 14:55:43

استقبل وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية بعد ظهر اليوم في مكتبه في الوزارة النائب جهاد الصمد حيث جرى استعراض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة، كما جرى البحث في شؤون إنمائية مناطقية تعنى بها الوزارة، ولاسيما تلك المتعلقة بصيانة الطرقات، والإجراءات المتخذة لمعالجة الإنهيارات على بعضها، ولاسيما في قضاء الضنية.واكد حمية عقب اللقاء, أن " أعمال الصيانة على الأوتوسترادات والطرقات المصنفة ضمن نطاق صلاحيات الوزارة ، تعتبر من الأولويات ".وأشار إلى أن " معيار الأولوية لحالة هذه الطرق، سيكون أساساً في إنجاز الأعمال عليها في المناطق اللبنانية كافة، ومن بينها في قضاء المنية – الضنية ".وأضاف, "وفي سياق حرص الوزارة على السلامة العامة على الطرقات، ولاسيما تلك التي حصلت عليها انهيارات، كما جرى على طريق السفيرة-الضنية، والذي يعد طريقاً حيويا يربط البلدات بعضها ببعض في المنطقة ".وختم: "لأجل ذلك فقد كانت لتوجيهات قد أعطيت خلال الفترة السابقة لكافة المعنيين في الوزارة، للعمل سريعاً على إتمام جميع الإجراءات الإدارية اللازمة والمطلوبة لمباشرة أعمال المعالجة عليها، والتي ستُباشر الأعمال عليها بدءا من يوم السبت المقبل ".




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top