2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بيرم في بغداد مشاركاً في افتتاح فعاليات مؤتمر العمل العربي بدورته الخمسين logo مختلسو مليوني دولار من سفارة لبنان بقطر:كشف المتورطين logo غادة عون: أستغرب كيف يتهجم احد المحامين على قاض يقوم بعمله بكل تجرّد logo عبّود زار الرابطة الثقافية وجال في معرض الكتاب: تبقى طرابلس عاصمة العلم والثقافة والعيش المشترك logo "طائرات بدون طيار "... موسكو تسقط 66 مسيرة logo عطالله يُطالب الحكومة بِـ"اتخاذ موقف سياسي صارم"! logo اسرائيل "تزعم" استهداف مبنى عسكري بداخله عنصران من حزب الله (فيديو) logo هذا ما قرره مجلس الوزراء بشأن استشهاد الصحافي عصام عبدالله
"إستراحة الأعياد"... نائب يتحدّث عن "أجوبة حاسمة"!
2024-03-28 14:25:43

""تتّجه الأنظار إلى التحرّك المنتظر لتكتّل "الإعتدال الوطني"، لا سيما أن اللجنة "الخماسية" أطفأت محرّكاتها خلال شهر رمضان بعد جولتها الأخيرة على عدد من المسؤولين السياسيين والقادة الروحيين، حيث من المُرتقب أن تستأنف لقاءاتها بعد عيد الفطر.في هذا الإطار، يؤكّد عضو تكتل "الإعتدال الوطني" النائب وليد البعريني في حديثٍ لـ""، أن "حركة التكتل بطبيعة الحالي مستمرة ولم تتوقّف، وكان لنا لقاءات في اليومين الماضيين، لكن الأعياد ستفرض نوعًا من استراحة أو بالحد الأدنى تخفيف للحركة".ويوضح، أن "أعضاء التكتّل واصلوا جولتهم على مكوّنات المجلس النيابي لتكملة التواصل وتوضيح مبادرتهم، حيث التقوا يوم الثلاثاء النائبين جورج بوشكيان وجان طالوزيان، وبالتالي التعاطي كان بشكل عام إيجابي وهناك تفهّم لما نطرح، لكن يبقى التركيز على الخواتيم والنتائج".وفيما يتعلق بمصير الدعوة الحوارية وآليتها وكيفية الدعوة إليها؟ يُشير إلى أنه "ثمّة إجابات لم نتلقاها بعد، ولكن عند استلام الأجوبة ستكون لنا مشاورات بشأن الخطوة التالية".وحول العقبات التي تواجه المبادرة؟ يفضّل البعريني، "عدم الحديث عن عقبات، وإذْ يؤكّد أن هناك بعض التأخير لا سيما أن بعض الأمور لا تزال عالقة، والتي نأمل أن يتم تذليلها قريبًا".ويلفت إلى أنه "حتى الساعة لا جديد بالنسبة إلى الأجوبة المنتظرة من كتلة "الوفاء للمقاومة" والتكتل "الوطني المستقل" وكتلة "التوافق الوطني"، لذلك نتمنّى أن نشهد بعد الأعياد تطور في هذا المجال".




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top