2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بيرم في بغداد مشاركاً في افتتاح فعاليات مؤتمر العمل العربي بدورته الخمسين logo مختلسو مليوني دولار من سفارة لبنان بقطر:كشف المتورطين logo غادة عون: أستغرب كيف يتهجم احد المحامين على قاض يقوم بعمله بكل تجرّد logo عبّود زار الرابطة الثقافية وجال في معرض الكتاب: تبقى طرابلس عاصمة العلم والثقافة والعيش المشترك logo "طائرات بدون طيار "... موسكو تسقط 66 مسيرة logo عطالله يُطالب الحكومة بِـ"اتخاذ موقف سياسي صارم"! logo اسرائيل "تزعم" استهداف مبنى عسكري بداخله عنصران من حزب الله (فيديو) logo هذا ما قرره مجلس الوزراء بشأن استشهاد الصحافي عصام عبدالله
إطلاق صواريخ من لبنان نحو الجليل الغربي (فيديو)
2024-03-28 10:25:43

أفادت القناة 12 الإسرائيلية, اليوم الخميس, عن: "سقوط 20 صاروخا أطلق من لبنان نحو الجليل الغربي في منطقة مفتوحة".واضافت، "الجيش يهاجم مصادر إطلاق 10 صواريخ من لبنان باتجاه الجليل الغربي".وانتشر فيديو يظهر لحظة سقوط الصواريخ في الجليل الغربي صباح اليوم دون تفعيل صافرات الإنذار في المنطقة.#شاهد لحظة سقوط صواريخ في الجليل الغربي صباح اليوم دون تفعيل صافرات الإنذار في المنطقة#غزه_مقبرة_الغزاة pic.twitter.com/gUNyTR0KQb— وكالة تسنيم للأنباء (@Tasnimarabic) March 28, 2024 ولفتت قناة الجزيرة إلى أن "صواريخ اعتراضية إسرائيلية انفجرت في أجواء قرى حدودية في القطاع الغربي من جنوب لبنان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top