2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo "معضلة الأجسام الثلاثة": الفيزياء تفعل ما تشاء logo في نقاش الحدّ الأدنى للأجور:هل الراتب للمأكل والملبس فقط؟ logo مقتل أشهر مستخدمة "تيك توك" عراقية رمياً بالرصاص logo رواتب القطاع العام قبل العيد: وزارة المالية تجاوزت الأعطال logo الذكاء الاصطناعي...أرباح بمليارات الدولارات لـ"غوغل" و"مايكروسوفت" logo جمعية “سوشيل واي” تهنئ نقيب المهندسين شوقي فتفت وتفتح آفاقاً للتعاون.. logo فاجعة تهز زغرتا.. وفاة ابن ال ٢٥ عاماً في بلاد الاغتراب logo حزب الله يحضر عرسا وطنيا حاشدا نظمته عشائر ال سيف والعويد خلال تكريمهم عائلة الشهيد ابو علي الرنتيسي في بلدة عدوى الضنية.. 
ليل ساخن جنوباً.. شهداء وجرحى وأضرار بالممتلكات
2024-03-28 08:55:52

عاشت قرى الجنوب في القطاعين الغربي والاوسط، ليلاً ساخناً بسبب الاعتداءات الاسرائيلية، تخلله قصف عنيف وعدد من الغارات بالطيران الحربي الإسرائيلي.


وقد أدّت الغارات التي استهدفت بلدتي الناقورة وطيرحرفا مساء أمس الأربعاء، إلى استشهاد تسعة أشخاص نعتهم حركة “أمل” و”حزب الله” في بيان وهم: علي عباس يزبك، علي محسن عقيل، كامل فيصل شحادة، ‏حسن حسين حسن، حسين أحمد جهير،‏ علي أحمد مهدي، ‏حسين علي زهور،‏ إسماعيل علي مطلق وعصام هاشم جهير.


كما أدت الغارة على بلدة الناقورة الى تدمير استراحة، واضرار جسيمة في الممتلكات والبنى التحتية وبخاصة شبكتي الكهرباء والمياه. أما الغارة على طيرحرفا، فقد أدت الى تدمير عدد من المنازل المحيطة وإحراق عدد من السيارات. كما نقل عدد من الجرحى بينهم امرأة الى مستشفيات مدينة صور للمعالجة.



هذه الاعتداءات الإسرائيلية العنيفة، قد ألقت بثقلها على منطقة صور حيث تجمع الناس طوال الليل وحتى الفجر امام المستشفيات، فيما بدأت الفرق المختصة بتجهيز جثامين الشهداء المقاومين والمسعفين للتشييع الى مثواهم الاخير كل في بلدته حسب دعوات حركة “امل” و”حزب الله”.


وحتى صباح اليوم حلق الطيران الاستطلاعي المعادي فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط، وصولا حتى مشارف مدينة صور، فيما استهدف القصف المدفعي الإسرائيلي صباحاً، القطاع الغربي في جنوبي لبنان، بحسب ما أفاد التلفزيون “العربي”.



وطيلة الليل الفائت، القى العدو القنابل الضوئية فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل، كما اطلق عددا من قذائف المدفعية الثقيلة على اطراف بلدات مروحين والضهيرة وعيتا الشعب.








ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top