2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo “الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان” ترحب بقرار مجلس الوزراء logo الرياضيون الفلسطينيون سيشاركون في أولمبياد باريس logo باريس: مسيرة تطالب بتحرير مغني راب إيراني محكوم بالإعدام logo امطار وانخفاض بالحرارة.. إليكم تفاصيل الطقس logo رئيسي "يؤكد": ايران لا تسعى لحيازة سلاح نووي logo حكم جديد على منفذة تفجير إسطنبول! logo قاسم: أي توسعة إسرائيلية للعدوان ستقابل بالرد من قبل الحزب logo "حماس": نحذر من أي جسم دولي يشرف على عمل الأونروا
لزيادة الجاهزية لحرب بالشمال... سلاح الجو الإسرائيلي يستأنف تدريباته!
2024-03-28 08:25:41

أعلن الجيش الإسرائيلي، أمس الأربعاء، أن "سلاح الجو استأنف برنامجه التدريبي السنوي بعد تجميده منذ بداية الحرب على قطاع غزة، وفق ما نقلت «وكالة أنباء العالم العربي» عن بيان للجيش على تلغرام".وقال الجيش إن "التدريبات ستركز على زيادة الجاهزية للحرب في الشمال، وتشمل تنفيذ ضربات داخل "أراضي العدو".وتابع البيان أن "سلاح الجو الإسرائيلي جمد برنامجه التدريبي السنوي في بداية الحرب (على غزة) وجرى توجيه جميع الموارد والاهتمام إلى المجهود الحربي. وفي الأسابيع القليلة الماضية، عادت القوات الجوية الإسرائيلية تدريجياً إلى التدريب، وتمت الموافقة الآن على البرنامج التدريبي للسنة الحالية".وأشار البيان إلى أن "التدريبات التي تشارك فيها جميع تشكيلات سلاح الجو الإسرائيلي ستركز على زيادة جاهزية سلاح الجو للحرب في الساحة الشمالية وفي ساحات أخرى، وذلك من خلال تخطيط وتنفيذ السيناريوهات المتصلة بخصائص المناطق والتهديدات المختلفة، وتنفيذ ضربات قوية وبعيدة المدى، والتحليق في عمق أراضي العدو، كما ستُجرى تدريبات مفاجئة لمختلف الوحدات".وتفجر قصف متبادل شبه يومي عبر الحدود بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله بعد اندلاع الحرب بقطاع غزة في 7 تشرين الأول الماضي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top