2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo سيجورنيه: بدون رئيس منتخب لبنان لن يدعى إلى طاولة المفاوضات logo "كلامه خطأ"... نتنياهو يهاجم الجنائية الدولية! logo "أمن إسرائيل واجب"... تصريحٌ لـ عباس يحدث بلبلة! logo بعد "نجاحات روسية تكتيكية"... الوضع في أوكرانيا يتدهور! logo إسرائيل تعلق على إمكانية إصدار "أمر اعتقال" نتنياهو! logo "احتمال مواجهة نووية"... تحذيرٌ اوروبي! logo "إعادة الأسرى أو الانصياع لبن غفير"... لابيد ينبّه نتنياهو! logo منددة بـ"تشويهات للطائفة الشيعية"... إيران تحظر بث مسلسل المصري!
"الخارجية الأميركية" تكشف عن قرار سيترك إسرائيل في عزلة دولية!
2024-03-26 21:55:41

قالت وزارة الخارجية الأميركية، الثلاثاء، إن اجتياحا شاملا لرفح سيترك إسرائيل في عزلة دولية.
وأضافت الخارجية الأميركية أن اجتياح رفح سيضر بالمدنيين الفلسطيني
ين وأمن إسرائيل، مشيرة إلى أن بيان إسرائيل بشأن عرقلة قرار الأمم المتحدة لمحادثات المحتجزين غير دقيق.
إلى ذلك أعلن متحدث باسم مجلس الأمن القومي للبيت الأبيض الثلاثاء أن الولايات المتحدة "ستواصل" إلقاء مساعدات إنسانية جوا في غزة، وذلك بعد دعوة حركة حماس إلى وقف هذه العمليات إثر حوادث غرق وتدافع أسفرت عن مقتل 18 شخصا.
وقال المتحدث إن "عمليات إلقاء المساعدات بواسطة مظلات هي إحدى الوسائل العديدة التي نستخدمها لتقديم المساعدة التي يحتاج إليها فلسطينيو غزة في شكل ملح، وسنواصل القيام بذلك"، في موازاة "العمل من دون هوادة من أجل وصول مزيد من المساعدة الإنسانية من طريق البر".
وذكر بأن البيت الأبيض يسعى أيضا إلى إقامة ممر بحري لزيادة المساعدات.
ودعت حركة حماس الثلاثاء إلى وقف عمليات إسقاط المساعدات جوا بعد أن قضى 18 شخصاً في يوم واحد أثناء محاولتهم انتشال أو التقاط طرود مساعدات في قطاع غزة المحاصر الذي دفعته الحرب المدمرة إلى حافة المجاعة.
وأضاف المتحدث "فليكن واضحا: حماس هي التي بدأت هذه الحرب ورفضت القبول باتفاق حول الإفراج عن الرهائن يتيح زيادة مقدار المساعدة الإنسانية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top