2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون: سنبذل كل ما في وسعنا لتجنّب التصعيد logo ميقاتي: للبنان اصدقاء في العالم يدافعون عنه ويبذلون كل جهد للضغط على اسرائيل لوقف عدوانها logo ارتفاع طفيف بأسعار البنزين.. والكميات متوافرة logo وول ستريت جورنال:إسرائيل قد ترد اليوم على الهجوم الإيراني logo أحدهم بحالة خطيرة... إصابة 4 جنود من لواء غولاني في انفجار لغم عند الحدود! logo كلّاس: المناطق الآمنة في لبنان مهددة بسبب النزوح السوري غير القانوني logo استعدوا... 72 ساعة "ساخنة" بانتظاركم! logo توقيف مطلوب خطير في هذه المنطقة
بسمة بوسيل تعود إلى الغناء
2024-03-20 17:55:43


القاهرة - خلود أبوالمجد

كشفت الفنانة بسمة بوسيل تفاصيل عودتها إلى الغناء بعد فترة اعتزال طويل، ومشاركتها في غناء تتر ومجموعة من الرباعيات بمسلسل «نعمة الأفوكاتو»، الذي يعرض ضمن موسم رمضان الجاري.

وقالت بسمة، في تصريحات لبرنامج «ET بالعربي»: «في الأول كنت هغني رباعيات بعدين قالولي هتغني تتر النهاية، وكتير من أصحابي عارفين إني عايزة أرجع أغني، والمخرج محمد سامي هو ومي عمر عرضوا إني اعمل تتر المسلسل ورباعيات، واتبسطت بالشغل علشان محمد سامي معروف انه مخرج شاطر جدا، ومي ناجحة جدا».

وأشارت بوسيل، إلى إنها تشجعت لأغنية«أنا لا أتخان ولا أتهان» منذ الوهلة الأولى لأنها وجدت أن الأغنية مبذول فيها جهد كبير، معلقة: «لما سمعت الأغنية حسيت انها مبذول فيها جهد كبير من حيث الألحان والكلمات والتوزيع، وأنا في الأول الأغنية كانت رباعيات بس بصراحة بعد كده هم عملولي مفاجأة وقالولي انها هتبقى في أغنية منهم تتر النهاية».

يذكر أن بسمة بوسيل حققت حلمها القديم باحتراف الغناء رسميا، وكشفت عن تجربتها الأولى بتقديم تتر نهاية مسلسل «نعمة الأفوكاتو» للنجمة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، واللافت أن أول من تقدم بالتهنئة هو زوج بسمة الفنان تامر حسني الذي تردد سابقا أنه السبب في اعتزالها الغناء نهائيا.



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top