2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون: سنبذل كل ما في وسعنا لتجنّب التصعيد logo ميقاتي: للبنان اصدقاء في العالم يدافعون عنه ويبذلون كل جهد للضغط على اسرائيل لوقف عدوانها logo ارتفاع طفيف بأسعار البنزين.. والكميات متوافرة logo وول ستريت جورنال:إسرائيل قد ترد اليوم على الهجوم الإيراني logo أحدهم بحالة خطيرة... إصابة 4 جنود من لواء غولاني في انفجار لغم عند الحدود! logo كلّاس: المناطق الآمنة في لبنان مهددة بسبب النزوح السوري غير القانوني logo استعدوا... 72 ساعة "ساخنة" بانتظاركم! logo توقيف مطلوب خطير في هذه المنطقة
محمد سامي و«جعفر العمدة 2»
2024-03-20 17:55:42


القاهرة - محمد صلاح

كشف المخرج محمد سامي، أنه كان يفكر في تقديم جزء ثان من مسلسل «جعفر العمدة»، لكنه تراجع عن الفكرة لأن الحلقات التي كتبها لم تعجبه، وقال: «فكرة جعفر العمدة - الجزء الثاني كانت للمنتج محمد السعدي، وأنا كنت رافضها بشدة، ومحمد رمضان أيضا كان رافضها، وتناقشت أنا وهو حول الأمر، وقلت له إننا نجحنا خلاص هنا وبقى حاجة في تاريخنا حلوة، يعني أستاذ عادل إمام اللي بنضرب بيه المثل عمل حاجات مختلفة ونجح فيها».

وأضاف سامي في تصريحات إعلامية أن: «محمد رمضان كان يخاف من إفساد نجاح الجزء الأول ومن المقارنة بين الجزأين، لكني خضت التجربة وكتبت من الجزء الثاني 17 حلقة لكني لم أحبها». وأردف: «رمضان موهبة فذة، لكن مهما كان يفضل يحتاج لفريق عمل قوي حوله ومخرج قوي، هو عنده كاريزما لكن مش مسؤول عن كل العناصر، وطيب ومش بيفكر ينجح مع حد غيري، عشان يثبت حاجة معينة لأنه مش بالشر ده، وهو نجم مبالغ في نجوميته وعارف انه ناجح دايما».



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top