2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo إعادة تشكيل التحالفات: أيار حاسم رئاسياً وإقليمياً؟ logo في أقل من أسبوع.. أعاصير مدمرة وفيضانات اجتاحت هذه الدول logo هاليفي: قواتنا تستعد لهجوم في الجبهة الشمالية logo إسرائيل تستعد لـ"هجوم في الشمال" و"الحزب" ينفذ ثلاث عمليات logo تقرير إسرائيلي: فرصة استراتيجية لإضعاف حزب الله logo عصابة "تيك توك" لاغتصاب الأطفال...توعية الأهل واليافعين باتت مُلحّة! logo بالنسبة لرفح... غالانت: مستعدون لأي عملية عسكرية logo خطة السعودية البديلة تستثني إسرائيل!
“آكل لحوم البشر”.. ما سر إطلاق هذا اللقب على الجزائري إسماعيل بن ناصر؟
2024-03-15 12:25:50

عاد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب نادي ميلان الإيطالي، بعد موسم صعب عاشه مع الفريق، ليصنع الحدث ويخطف الأضواء


بشرة الوجه مجهدة: ماذا تفعلين وكيف تستعيدين توهجها


وتعرض إسماعيل بن ناصر لإصابة خطيرة مع ميلان في مايو الماضي، وغاب بسببها عن الملاعب لمدة 6 أشهر، وكان يواجه خطر خسارة مكانه في تشكيلة الفريق الأساسية مؤخرا.


 ولكن ت اللاعب الجزائري تمكن من استعادة لياقته وثقة مدربه ستيفانو بيولي، ليصبح من جديد عنصرا لا غنى عنه في تشكيلة “الروسونيري”.


 وأطلقت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، لقبا جديدا على إسماعيل بن ناصر، حيث وصفته وزميله الهولندي تيجاني رايندرز بـ”آكلي لحوم البشر” في وسط الميدان الدفاعي.


ويشير لقب “آكل لحوم البشر” إلى قدرة بن ناصر ورايندرز على استخلاص الكرة من الخصم ببراعة وشراسة، مما يجعلهما ثنائيا صعبا للغاية وعصياً على أي فريق.


وأوضحت الصحيفة بأن “بن ناصر على وجه التحديد، أظهر خلال الجولة الماضية من الدوري المحلي أمام إمبولي، مدى أهميته كلاعب أساسي في صفوف ميلان”.


 وساهم الدولي الجزائري في فوز فريقه ميلان على ضيفه إمبولي بهدف وحيد، مساء الأحد الماضي، في إطار مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي.


واستدلت “لا غازيتا ديلو سبورت” بأرقام إسماعيل بن ناصر، الذي لمس الكرة 119 مرة، مع إظهاره لدقة كبيرة في التمرير بنسبة نجاح بلغت 93%، دون نسيان مساهمته في اللعب بشكل مباشر نحو الهجوم، وقيامه بـ4 تمريرات في العمق لزملائه في الخط الأمامي. ( روسيا اليوم)



Related Posts

  1. "آكل لحوم البشر" في برلين...
  2. السجن مدى الحياة لآكلا لحوم بشر
  3. ماذا يفعل الذباب بطعامكم عندما يهبط عليه؟






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top