2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون: سنبذل كل ما في وسعنا لتجنّب التصعيد logo ميقاتي: للبنان اصدقاء في العالم يدافعون عنه ويبذلون كل جهد للضغط على اسرائيل لوقف عدوانها logo ارتفاع طفيف بأسعار البنزين.. والكميات متوافرة logo وول ستريت جورنال:إسرائيل قد ترد اليوم على الهجوم الإيراني logo أحدهم بحالة خطيرة... إصابة 4 جنود من لواء غولاني في انفجار لغم عند الحدود! logo كلّاس: المناطق الآمنة في لبنان مهددة بسبب النزوح السوري غير القانوني logo استعدوا... 72 ساعة "ساخنة" بانتظاركم! logo توقيف مطلوب خطير في هذه المنطقة
مأدبة مؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية على شرف السيدات المكرّمات من قبل نادي الليونز فكتور طرابلس وتجمع "فيحاؤنا – حاضنة الثقافة لكل الأزمان"
2024-03-14 21:06:20

أقامت مؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية، عضو تجمع "فيحاؤنا – حاضنة الثقافة لكل الأزمان"،  مأدبة عشاء في مطعم "أبو النواس" في طرابلس، عقب حفل تكريم نادي ليونز فكتور – طرابلس، بالتعاون مع التجمع المذكور، اقيم في مركز الصفدي الثقافي، كل من المربية السيدة صباح فنج والسيدة مايا حبيب حافظ والإعلامية هدى شديد والدكتورة نادين العلي عمران. وكان قد تكلم عن كل منهن في الحفل على التوالي، د. أحمد العلمي و د. مصطفى الحلوة و الآنسة ريتا شديد و الكاتب طلال شتوي.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top