2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo إليكم أبرز مقررات اللقاء التشاوري في السرايا logo فياض: 80 مليون دولار ستدخل في الاشهر المقبلة الى حساب مؤسسة كهرباء لبنان logo اللقاء الحكومي يناقش ملف اللاجئين.. ونواب المعارضة إلى واشنطن logo غارات إسرائيلية تدمِّر منزلاً.. وإشكال جديد مع "اليونيفيل" logo "كانت هناك عدة خيارات"... إعلام أميركي ينشر "حديث إسرائيلي" ليلة الهجوم الإيراني! logo اسرائيل ستدعي فرقتي احتياط... ووعدٌ من نتنياهو بشأن الرهائن في رفح! logo لِمواجهة هجوم إيران... مسؤولٌ عسكري إسرائيلي يكشف "الخطة" التي اعتمدتها بلاده! logo أمر هام جداً يتعلّق بالنزوح... وزير يكشف طرحاً!
مدارس البقاع الأوسط تعلن الاقفال غداً
2024-03-12 21:25:41

اتّخذت إدارات بعض المدارس الخاصة في البقاع الأوسط قراراً بإقفال أبوابها غداً الأربعاء في ١٣/٣/٢٠٢٤، نظراً للأوضاع غير المستقرة، كما جاء في بياناتها.


وكان وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي، تابع الأوضاع الأمنيّة وتطوُّراتها في منطقة بعلبك، خصوصاً بعد القصف الإسرائيليّ على المنطقة والخشية من تأثّر القطاع التربويّ نتيجة لهذه التطورات.





وكلّف الحلبي مديري المدارس والثانويات والمهنيات الرسمية والخاصّة، مراقبة الأوضاع والتواصُل مع رؤساء المناطق التربوية ومع المديريات المعنية في الوزارة لجهة اتخاذ القرار باستمرار التعليم أو إقفال المؤسسات التربوية في المناطق المعرضة للقصف، حرصاً على سلامة التلامذة والطلاب والمعلمين والأهل.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top