2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo توقيف آلية لـ”اليونيفيل” في الضاحية الجنوبيّة.. إليكم التفاصيل! logo باسيل مهنئا بفوز حنا نقيبا للمهندسين: التيار لن يستطيع أحد هزيمته logo ميقاتي خلال لقاء تشاوري مع الوزراء: إسرائيل تجرّ المنطقة إلى حرب ولن نقبل بأن تُستباح أجواؤنا logo هذا ما قاله وزير الشباب والرياضة عن “إجتماع الحكومة” logo كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران..على إسرائيل؟ logo غوغل يحتفل بإيتيل عدنان logo إنماء طرابلس والميناء: لوقف خطاب الطائفية واعتماد لغة العقل والحكمة logo ألكاراز سيغيب عن بطولة برشلونة المفتوحة للتنس
حرصاً على سلامة التلامذة... تكليف من الحلبي لمدارس بعلبك
2024-03-12 20:55:47

تابع وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي، اليوم الثلاثاء، الأوضاع الأمنية وتطوراتها في منطقة بعلبك، خصوصا بعد القصف الإسرائيلي على المنطقة، والخشية من تأثر القطاع التربوي نتيجة لهذه التطورات. وكلّف الحلبي مديري المدارس والثانويات والمهنيات الرسمية والخاصة، مراقبة الأوضاع والتواصل مع رؤساء المناطق التربوية ومع المديريات المعنية في الوزارة لجهة اتخاذ القرار باستمرار التعليم أو إقفال المؤسسات التربوية في المناطق المعرضة للقصف، حرصا على سلامة التلامذة والطلاب والمعلمين والأهل.هذا واتّخذت إدارات بعض المدارس الخاصة في البقاع الأوسط قرار إقفال أبوابها غداً الأربعاء، نظرًا للأوضاع غير المستقرة، كما جاء في بياناتها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top