2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo غارة على بنت جبيل.. هل من إصابات؟ logo احتجاجات على شح المياه في الضنية logo رغم التدريبات... الجيش الاسرائيلي "انهار" في 7 اكتوبر! logo 3 شخصيات بارزة إلى قطر... الأمور بدأت تستوي؟ logo "مبالغٌ هائلة"... أرقامٌ تقديرية لكلفة اعادة إعمار غزة! logo غارة على منزل في الجنوب... و"حزب الله" يصعد! logo من “قوى الأمن”.. بيان هام للبقاء في أمان عبر الإنترنت logo وفد من “جمعيّة الإرشاد والإصلاح” زار فتفت لتهنئته بانتخابه نقيبًا لمُهندسي طرابلس
شادي أسود يطلق أغنية «الغربة»
2024-03-09 22:55:43


دمشق - هدى العبود

أطلق الفنان السوري شادي أسود أغنيته الجديدة التي حملت عنوان «الغربة»، من كلمات نور الحسن، وألحان أحمد بركات، وتوزيع وميكس وماسترنغ بديع عيسى، ورؤية وإخراج فيليب خوري وإشراف فني وسام أسود.

ويقول مطلع الأغنية: «عم تسأليني ليش بدي فل.. وعم بتقوليلي ابقي هون وضل.. يا ويلي شو صعبة الواحد يتغرب عن أرضه.. عن أهله وعن كل الناس البحبها وبتحبه».

وتلامس الأغنية مشاعر الناس كلها وتحكي ما في قلوبهم، وقد طرحها شادي في هذا التوقيت على اعتبار أنه لا يخلو بيت عربي من مغترب واحد، ولم يقصد فيها غربة البلد فقط، بل غربة الأشخاص عن بعضها البعض وفقدان أحاديث الأحبة والأهل، ليعبر عن أوجاع الغربة التي لا يعلم بها إلا من عاشها. أما الكليب فجاء بسيطا بعيدا عن التعقيدات، ليلائم الفكرة التي تطرحها الأغنية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top