2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo ما هي عقوبات الاعتداءات الجنسية على قاصرين في القانون اللبناني؟!.. ديانا غسطين logo حزمة المليار يورو لمساعدة مَنْ: لبنان أم النّازحين أم أوروبا؟.. عبدالكافي الصمد logo بشأن نقل سكان رفح... إسرائيل أبلغت بايدن بخطتها logo خطيئة الإتحاد الأوروبي... مراكب الهجرة إلى قبرص لن تتوقف logo هل تتجدد الضربات بين إيران ـ إسرائيل logo على ماذا تكافئ واشنطن الأسد؟ logo "نشاط" باريس والرياض لترتيب المشهد السياسي اللبناني logo أسلحة مخدرات وأعمال إرهابية.. الجيش يوقف 5 اشخاص
"سي أف آي" تُعزّز التزامها بالمسؤولية الاجتماعية من خلال دعمها المُستمر للصليب الأحمر اللبناني
2024-03-06 18:03:35

في خطوةٍ تُجسّد إيمانها الراسخ بأهمية العمل الإنساني، أعلنت شركة "سي أف آي"، الشركة الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إبرام اتفاقية دعم مالي مع الصليب الأحمر اللبناني.
وبموجب هذه الاتفاقية، تلتزم "سي أف آي" بتقديم دعم مالي محدد للصليب الأحمر اللبناني طوال العام 2024، مع إمكانية زيادة المبلغ من خلال دعوة عملائها للمشاركة أيضًا.
ويُعتبر الصليب الأحمر اللبناني في مقدمة الجهات المُقدّمة لخدمات الإسعاف في لبنان، حيث يملك أسطولًا يضم أكثر من 300 سيارة إسعاف، تتولّى الاستجابة لأكثر من 154,000 حالة طوارئ سنويًا. وسيُوجه التبرع المقدّم من "سي أف آي" لدعم أكثر من 730 عملية إسعافية، حيث تُقدّر تكلفة المهمة الإسعافية الواحدة بحوالي 82 دولارًا أميركيًا.
وقد أعرب كلّ من هشام منصور وإدواردو فاخوري، المؤسسان والمديران التنفيذيان لمجموعة "سي أف آي" المالية، عن حماسهما تجاه هذه المبادرة، مؤكّدين: "نحن نؤمن بأنّ للشركات دوراً محورياً في إحداث التغيير الإيجابي، وتعاوننا مع الصليب الأحمر اللبناني يعكس هذا الإيمان". ونحن ملتزمون بدعم الدور الأساسي الذي يلعبه الصليب الأحمر في لبنان، ونطمح للمساهمة في الجهود البارزة التي يبذلها لتقديم الرعاية الطبية العاجلة في جميع مناطق لبنان."
وأضافا:" تأسست "سي أف آي" أولاً في لبنان، الذي يُعتبر موطنًا للعديد من موظفينا وعملائنا وشركائنا. كمجموعة، نؤمن بأنّ التزامنا بالاستثمار في المجتمع اللبناني يمثل انعكاساً لجذورنا الراسخة ورغبتنا القوية في دعم آمال شعب لبنان ومستقبله. ونعبّر عن تقديرنا العميق للجهود التي يبذلها الصليب الأحمر اللبناني والأثر الإيجابي الذي يتركه في حياة الناس."
وبالإضافة إلى التزامها المالي، تعتزم شركة "سي أف آي" إطلاق حملة تبرع إضافية تهدف إلى تشجيع عملائها على المشاركة بشكل فعّال في المبادرة الخيرية. ومن خلال هذه الحملة، سيتاح للعملاء فرصة التبرع بشكل منتظم وطوعي للصليب الأحمر اللبناني. وستتولّى الشركة جمع هذه التبرعات تلقائيًا من حسابات العملاء ربع سنويًا، بما يسهم في تعزيز التأثير الإيجابي لمبادرات الصليب الأحمر اللبناني.
وفي هذا الإطار، شدّد كل من هشام وإدواردو على أهميّة هذه الحملة: "نحن ندرك أهمية العمل الجماعي في إحداث تغيير دائم، ونعتبر عملائنا جزء لا يتجزأ من مهمتنا. ونحن متحمسون لتوسيع هذه الفرصة بحيث يمكن لعملائنا للانضمام إلينا في دعم الصليب الأحمر اللبناني".
ومن المقرر إطلاق حملة التبرعات في المستقبل القريب، حيث تتوقع "سي أف آي" أن تحظى بمشاركة واسعة النطاق من قبل قاعدة عملائها العالمية. وتأتي هذه المبادرة لحملة التبرعات ومساهمات العملاء التي تنظمها "سي أف آي" في إطار التزام المجموعة بالاستثمار في العمل الإنساني، وتمثل خطوة إيجابية في الاستفادة من برنامجها لإحداث تغيير إيجابي.
 

نبذة عن "سي أف آي"
"سي أف آ"ي هي وسيط رائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تتمتع بأكثر من 25 عامًا من الخبرة، وتضم أكبر عدد من الشركات المرخصة والمكاتب الإقليمية مقارنةً بأي مزود آخر في هذا القطاع. وتعمل سي أف أي من خلال شركات مختلفة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك لندن، ولارنكا، وبيروت، وعمان، ودبي، والقاهرة، وبورت لويس، وغيرها. وتوفر سي أف أي شروط تداول تنافسية للغاية مع فروقات أسعار تبدأ من صفر، وصفر عمولات، وتنفيذ سريع، ولا يوجد حد أدنى للإيداع في أكثر من 26 سوقًا عالميًا، بما في ذلك الأسهم، والفوركس، والسلع، والمؤشرات، وصناديق الاستثمار المدرجة، وغيرها من المنتجات المالية. وتفتخر سي أف أي بإقامة شراكات عالمية، بما في ذلك نادي شيفيلد يونايتد الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي تأسس عام 1889 في مهد كرة القدم الحديثة. وفي لبنان، تعد سي أف أي أيضًا الراعي الرئيسي الرسمي للمنتخب الوطني اللبناني لكرة السلة، وشاركت في العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، بما في ذلك دعم محمية الشوف للمحيط الحيوي، ومركز سرطان الأطفال في لبنان، وغيرها. وفي مقدمة تبنّي الذكاء الاصطناعي في التداول، أطلقت سي أف أي مؤخرًا العديد من المشاريع المثيرة، بما في ذلك تطبيق CFI Trading، وCapitalise.ai، وTipRanks، وCFI AI Assistant، وغيرها من التطبيقات والأدوات المبتكرة. وتركّز المجموعة على دعمها المتميّز للعملاء، حيث توفّر لهم تقارير فنيّة يومية، وندوات مجانيّة عبر الإنترنت، ومديري الحسابات المخصصين، مما يضمن أفضل تجربة تداول لعملائها في أكثر من 100 دولة.
 
نبذة عن الصليب الأحمر اللبناني
الصليب الأحمر اللبناني جمعية وطنية مستقلة تأسست في 9 تموزسنة 1945، معترف بها ذات منفعة عامة وهيئة مساندة للسلطات العامة في الشأن الصحي، وكفريق مساعد للجهاز الطبي في الجيشاللبناني. 
غايته هي بث ونشر السلام و خدمة المجتمع وتخفيف آلام الإنسانبتجرد ومن دون تمييز من
 حيث العنصرأوالجنسية أو الطبقة أوالمعتقد الديني أو الانتماء السياسي. يؤمن الصليب الأحمر 
اللبناني بجهود ما يقارب 12000 عضو/ متطوع وأكثر من 300 موظف مروحةمن الخدمات 
والنشاطات والبرامج نذكر منها:
الإسعاف والطوارىء، الخدمات الطبية الاجتماعية، نقل الدم، إدارةالكوارث، تدريب على
 الإسعافات الأولية والمستجيب الأول، تعليمالتمريض، الحد من مخاطر الكوارث، خدمات 
للمعوقين، دعم نفسي،إعادة الروابط العائلية، أنشطة توعوية، نشر القيم والمعايير الإنسانية،
إضافة إلى نشاطات مع العجزة والناشئين والأطفال.
يقع المقر الرئيسي للصليب الأحمر اللبناني في العاصمة بيروت ولديه شبكة كبيرة من الفروع والمراكز على كامل الأراضي اللبنانية


جلال بعينو



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top