2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون: سنبذل كل ما في وسعنا لتجنّب التصعيد logo ميقاتي: للبنان اصدقاء في العالم يدافعون عنه ويبذلون كل جهد للضغط على اسرائيل لوقف عدوانها logo ارتفاع طفيف بأسعار البنزين.. والكميات متوافرة logo وول ستريت جورنال:إسرائيل قد ترد اليوم على الهجوم الإيراني logo أحدهم بحالة خطيرة... إصابة 4 جنود من لواء غولاني في انفجار لغم عند الحدود! logo كلّاس: المناطق الآمنة في لبنان مهددة بسبب النزوح السوري غير القانوني logo استعدوا... 72 ساعة "ساخنة" بانتظاركم! logo توقيف مطلوب خطير في هذه المنطقة
"عبثاً تُحاول"... السيّد يتوجّه الى مَن قام بـ"جرائم الحرب الاهلية"
2024-03-03 16:55:44

كتب النائب جمبل السيد، اليوم الأحد، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "‏آخر الكلام".‏وأضاف، "كُنتُ آليْتُ على نفسي عدم نبْش القبور أو التشهير بجرائم الحرب الاهلية وما بعدها، التي كشَفَتْها مخابرات الجيش اللبناني خلال فترة خدمتنا فيها".‏وتابع، "لكن إصرار البعض على التنصّل من جرائمه وتصوير نفسه ببراءة الخروف، يثبت عدم توبته وأنه سيكرر سياسته المعروفة في إلغاء أخصامه بالاغتيال والتفجير والإجرام لا سيما على الساحة المسيحية وغيرها".‏وأردف السيد، "والخلاصة أنه لم يتعلّم شيئاً من الماضي ولم يُدرِك بعد بأنّ الزمَن الأوّل قد تحوّل حتى ولو توهَّم أنّ أيّ قلعة يمكن ان تحمي أسراره ومشاريعه وأدواتِه".‏وختم، "وقد قيل، عبثاً تُحاول إنقاذ من يُصِرّ على إغراق نفسِهِ".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top