2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo محافظ الشمال: لوقف التحويلات من المفوضية للنازحين “بفلّوا” logo كان رفيق الإمام الصدر.. حركة أمل تنعى أحد قادتها المؤسسين logo "في السادسة من عمره"... بايدن ينتقد ترمب بشدة! logo في حال إلغاء عملية رفح... سموتريتش يهدد نتنياهو بإسقاط حكومته logo إيران: من الممكن سماع صوت تحطم عظام الصهيونية العالمية! logo بشأن "المظاهر المسلحة"... بيانٌ من الجماعة الإسلامية logo بعد لقائه بو حبيب... سيجورنيه: فرنسا ستبقى دائما الى جانب لبنان! logo لبحث التطورات على الحدود... عون استقبل الوفد الفرنسي!
بحضور أمير قطر.. هل تدخل ماكرون بقضية مبابي؟
2024-03-01 12:55:49

كشف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عن مضمون حديثه مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، خلال حفل عشاء في قصر الإليزيه، الذي نظم على شرف أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني.


وحضر مبابي إلى مأدبة العشاء في قصر الإليزيه تلبية لدعوة ماكرون، مع نخبة من الرياضيين الفرنسيين، ورئيس الاتحاد الفرنسي، ورئيس رابطة الدوري الفرنسي، ووزيرة الرياضة الفرنسية.


وأكد ماكرون أنه لم يناقش الرحيل المستقبلي لمبابي مهاجم باريس سان جيرمان، في ظل الحديث عن اقتراب مبابي من الانضمام إلى ريال مدريد في السوق الصيفي.


وقال في تصريحات على هامش افتتاح القرية الأولمبية في باريس، الخميس: “إذاً كان العشاء لمحاولة الاحتفاظ بمبابي؟ لا، لا على الإطلاق”.


وأضاف: “لم يكن هناك أي نقاش حول هذا الأمر، وأترك الأمر لإدارة النادي للقيام بذلك”.


وأوضح الرئيس الفرنسي: “كان من الطبيعي أن يكون مبابي حاضرا، فهو بطل عظيم ساعد في تواجد المنتخب بنهائي كأس العالم الذي أقيم في قطر”.


وأختتم: “وباريس سان جيرمان أيضا نظرا لمساهمته، لقد مرت سبعة مواسم على تواجده في باريس سان جيرمان! أعتقد أن كل الفرنسيين معجبون بهذا اللاعب الرائع ولكن لم يكن هناك أي نقاش (حول مستقبله)”.


والتقطت الكاميرات رسالة أمير قطر لمبابي بقوله “حظا سعيدا لك”، بينما داعب الرئيس الفرنسي النجم الباريسي، قائلا: “ستسبب لنا الكثير من المشاكل”.


وينتهي عقد كيليان مبابي مع النادي الباريسي في 30 حزيران المقبل، وتزعم التقايرير أنه بصدد الرحيل عن الفريق للانتقال إلى ريال مدريد بصفقة انتقال حر.


وتردد أيضا أن هناك محاولات لإقناع كيليان مبابي بتجديد عقده على هامش حفل العشاء. (روسيا اليوم)



Related Posts

  1. "ليفربول" يتخلّى عن نجمه من أجل محمد صلاح.. من هو؟
  2. بحضور أمير قطر.. هل تدخل ماكرون بقضية مبابي؟
  3. قبل ذهابه إلى الريال.. مبابي يرفض ارتداء هذا الرقم
  4. لتسديد ثمن منزلها.. طليقة نجم الأرجنتين تبيع مقتنياته في نهائي كأس العالم!






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top