2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بالاسماء جرحى غارة صربين logo البرج يقدم هدية للنجمة والعهد بإسقاطه الأنصار بالدوري الكروي logo "بين رفح والرياض"... كاتب أميركي: على إسرائيل أن تختار! logo إسرائيل تزعم قصف بنية تحتية لحزب الله في صربين ومركبا (فيديو) logo "بيصير بحجم الصوص"... السيد: هدف لقاء معراب التصويب على المقاومة logo إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من الحشيشة logo إطلاق نار في ضهر العين_الكورة.. إليكم التفاصيل logo دخانٌ أسود يغطّي النبطية و “الخطر كبير”.. إليكم ما حدث!
لبنان يفك شراكته مع البحرين بتصفيات آسيا
2024-02-28 21:25:54

فاز منتخب لبنان لكرة السلة على ضيفه البحريني بفارق 31 نقطة وبنتيجة (94-63)، في المباراة التي اجريت ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس آسيا للرجال، ضمن النافذة الاولى، مساء الاثنين في قاعة نهاد نوفل زوق مكايل.


وهو الفوز الثاني للبنان فرفع رصيده إلى 4 نقاط مقابل 3 للبحرين، وهو نفس رصيد منتخب سوريا الذي حقق فوزه الأول وجاء على حساب نظيره الإماراتي (2 من هزيمتين) الذي تعرض لخسارته الثانية، بفارق 15 نقطة وبنتيجة (78-63)، في دبي.


وكان منتخب لبنان فاز على مضيفه السوري بفارق 9 نقاط وبنتيجة (78-87)، في انطلاق التصفيات على صالة الفيحاء في دمشق، وفاز البحرين على الامارات 70-64 بالمباراة الثانية في المنامة.


وستخلد المنتخبات لاستراحة ستمتد تسعة أشهر، موعد انطلاق النافذة الثانية من التصفيات، وفيها يستقبل منتخب لبنان نظيره الاماراتي يوم عيد الاستقلال في 22 تشرين الثاني المقبل، ثم يستضيف سوريا بانطلاق الإياب في 25 منه.


وتنطلق النافذة الثالثة، في 21 شباط 2025، حيث يحل لبنان ضيفاً على البحرين ويوم 24  منه على الامارات.


ويتنافس على المقاعد المؤهلة للبطولة المقررة العام المقبل في جدة، 24 منتخباً، مقسّمة على 6 مجموعات، وكل منها مكوّنة من 4 فرق.


ويلعب كل منتخب مع الفرق الثلاثة الأخرى بنظام الذهاب والإياب في ثلاث نوافذ، بواقع مباراتين في كل منها، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرةً لنهائيات البطولة، ليصبح المجموع 12 منتخباً، أمّا المنتخبات التي تحتل المركز الـ3، فتتأهّل للعب في الملحق.



Related Posts

  1. أكرم الحلبي: مباراة منتخب لبنان بوجه البحرين ستكون من أصعب المباريات
  2. بعد فوزه بكأس بيروت... المنتخب اللبناني جاهز!
  3. لبنان يحقق فوزاً بطولياً على سوريا في تصفيات كأس آسيا لكرة السلة






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top