2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون: سنبذل كل ما في وسعنا لتجنّب التصعيد logo ميقاتي: للبنان اصدقاء في العالم يدافعون عنه ويبذلون كل جهد للضغط على اسرائيل لوقف عدوانها logo ارتفاع طفيف بأسعار البنزين.. والكميات متوافرة logo وول ستريت جورنال:إسرائيل قد ترد اليوم على الهجوم الإيراني logo أحدهم بحالة خطيرة... إصابة 4 جنود من لواء غولاني في انفجار لغم عند الحدود! logo كلّاس: المناطق الآمنة في لبنان مهددة بسبب النزوح السوري غير القانوني logo استعدوا... 72 ساعة "ساخنة" بانتظاركم! logo توقيف مطلوب خطير في هذه المنطقة
"العاصفة هبّت مرة أخيرة".. ورحل فادي إبراهيم
2024-02-26 11:55:55


توفي الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض، عن 68 عاماً، بعدما تعرض لوعكة صحية استلزمت دخوله العناية المركزة بأحد المستشفيات وأمر الأطباء بمنع الزيارات.وأعلن نقيب الممثلين اللبنانين، نعمة بدوي خبر الوفاة عبر حسابه في "فايسبوك". وكتب: "باسمي وباسم نقابة الممثلين في لبنان وباسم عائلة الزميل، بمزيد من الحزن والأسى نعلن وفاة الفنان النجم فادي إبراهيم".وتدهورت حالة الفنان الصحية في كانون الثاني/يناير الماضي بعدما توقفت إحدى كليتيه تماماً عن العمل، وذلك عقب بتر ساقه نتيجة إصابته بمرض السكري، فيما أعلنت عائلته قبل أيام في بيان، نقله إلى العناية المركزة.ولمع نجم إبراهيم مع بداية تسعينيات القرن الماضي، من خلال مسلسل "العاصفة تهب مرتين" الذي لعب فيه دور البطولة. وامتد المسلسل على أكثر من 170 حلقة، ومازالت شخصيته "نادر صباغ"، والثنائية التي شكّلها مع الممثلة رولا حمادة بشخصية جمال سالم في هذا العمل راسخة في أذهان المشاهدين، علماً أن هذه الثنائية تكررت في مسلسل "نساء في العاصفة" أواخر التسعينيات.
وبعدها شارك إبراهيم في مسلسلات لبنانية وسورية وعربية، من بينها "الأمين والمأمون" و"أسمهان" و"البوابة الثانية"، وكان آخر أعماله مشاركته في مسلسل "الزمن الضائع" العام 2022.ونعى فنانون لبنانيون زميلهم الراحل، وشاركهم نجوم الوسط الفني العربي، فكتبت الفنانة الإماراتية أحلام: "نجم الدراما اللبنانية والعربية فادي إبراهيم في ذمة الله، رحمة الله عليه"، فيما كتب الفنان اللبناني جوزيف عطية: "فادي ابراهيم نجم شاشاتنا وقلوبنا... فنان في عطائه العظيم، كبير في إنسانيته. الرحمة لروحك. وداعاً".
ولاحظ النقيب بدوي في حديث لوكالة "فرانس برس" أن "تكاتف الممثلين كان لافتاً" مع ابراهيم الذي تولى بطولة عشرات المسلسلات المحلية. وقال إن "فنانين ومنتجين وأصحاب محطات تلفزيونية وقفوا الى جانب" الممثل.ووُصف ابراهيم المولود العام 1956 لأب لبناني وأم استرالية، بأنه من أكثر الممثيلين العرب وسامة، ولقب بـ"دون جوان الشاشة الفضية"، وإلى جانب التمثيل، عمل ابراهيم أيضاً مترجماً لأفلام وثائقية عبر "تلفزيون لبنان" الرسمي، كما مارس مهنة الماكياج الفني للأعمال التلفزيونية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top