2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo المرتضى عن فصل “تمارا رسامني” من جامعة كولومبيا: ذنبها الوقوف إلى الجانب الصحيح logo إخبارات أمام النائب العام: تبديد الأموال والسّرقة في "النافعة" logo “تيار العزم” في عكار نبّه من الاستعمال الخاطئ وغير المسؤول للتكنولوجيا logo مسؤول أميركي يُحمل حماس مسؤولية "عدم وقف إطلاق النار" بِغزة logo "تهديد مباشر"... عدوان: لم ولن تغير من موقفنا بضرورة العودة الفورية للسوريين logo لقاء بين النائب خوري ورئيس بلدية طرابلس للبحث في ملف النزوح logo لقاء معراب ما له وما عليه logo بعد قرار الإمارات... أميركا تعيد تموضع أصولها العسكرية في الشرق الأوسط
أشرف عبدالباقي: «هي دي حكاية تامبي»!
2024-02-21 00:25:38


القاهرة - خلود ابو المجد

رد الفنان أشرف عبدالباقي على الانتقادات التي طاولته بعد إعلانه عن استعانته بمدرب تمثيل، أثناء تحضيراته لشخصية «تامبي» التي قدمها في مسلسل «جولة أخيرة»، بطولة الفنان أحمد السقا، والذي عرض خلال الفترة الماضية وحقق نجاحا كبيرا.

وقال أشرف في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص في «إنستغرام»: «في حد يقولي إنت أخدت كورسات أو ورشة تمثيل، لأ هي مش ورشة تمثيل، وأي ممثل كبير أو صغير بيبقى محتاج حد يقعد معاه ويتكلموا عن الشخصية، وده اللي حصل فعلا لما بدأت أجهز لشخصية تامبي».

وتابع: «بعد نهاية المسلسل بشكركم على تفاعلكم الفترة اللي فاتت، وأنا كنت أول مرة بقدم شخصية مثل تامبي، وساعدتني فيها طبعا المخرجة مريم الأحمدي، وأنا بشكر كل فريق العمل وكل الممثلين وأحمد السقا صديقي، أتمنى شخصيتي تكون عجبتكم، وتشوفوا أعمال تانية مش عارف هي إيه، بس إن شاء الله تشوفوا أعمال تانية تعجبكم زي ما عجبكم جولة أخيرة».

وضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: أحمد السقا، أسماء أبواليزيد، رشدي الشامي، أشرف عبدالباقي، علي صبحي، صفاء الطوخي، حنان سليمان، وهو من تأليف أحمد ندا وأحمد الخشيبي، إخراج مريم أحمدي.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top