2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo "نشاط" باريس والرياض لترتيب المشهد السياسي اللبناني logo أسلحة مخدرات وأعمال إرهابية.. الجيش يوقف 5 اشخاص logo جريح بالرصاص في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo حرب موازية بين إيران وإسرائيل: القبة السيبرانية آتية! logo بيرنز في القاهرة ووفد حماس يصل السبت..لاستكمال محادثات الهدنة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo "بين ورطة وفرصة"... بايدن امام قرار التخلي عن نتنياهو! logo "مذبحة"... إسرائيل أبلغت بايدن خطتها بشان رفح!
الوزير جهاد ديب يتعرض لحملة خبيثة وشرسة
2024-02-14 15:42:00

الوزير جهاد ديب يتعرض لحملة مغرضة خبيثه غرضها تشويه سمعته وتهميش عطائه وربما لإقصائه كي يستبدلوه بآخر بعيدا عن قضايا جاليته وهمومها واحتياجاتها ، عز عليهم ان يتبوأ منصبا كهذا رجل من خلفية عربية لبنانيه فقاموا يصبون عليه هجوماتهم المبطنة والظاهرة بلا هواده .

الجمعية اليهوديه في استراليا تقول ان زوجة الوزير نائب منطقة بانكستاون في ولاية نيو ساوث جهاد ديب تقوم بأعمال تخالف قانون التعليم في استراليا حيث انها مدرسة في مدرسة حكومية في منطقة بيروود وتتحدث علناً عما يحدث في غزة وتطالب بوقف العدوان ووقف إطلاق النار علما ان زوجها الوزير جهاد اعلن في اكثر من مناسبة عن استنكاره الشديد لما يجري في غزه ويطالب بوقف اطلاق النار ووقف قتل الاطفال والنساء والشيوخ .
موقف رئيس حكومة الولاية كريس مينز مؤيد لاسرائيل بطريقة من الطرق وأعتبر ماتقوم به اسرائيل هو دفاع عن النفس كما امر برفع العلم الاسرائيلي فوق مبنى الأوبرا هاوس الشهير في سابقة هي الاولى من نوعها مما خدش شعور المطالبين بوقف اطلاق النار وما أكثرهم . النائب جهاد ديب وكما هو معروف هو وزير مهم في حكومة مينز وعليه ان يلتزم دائما بالموقف الحزبي الذي تنتهجه الحكومة ولا يمكنه ان يغرد خارج سرب الحكومه والا فانه سيتعرض لحرب ضروس لا تحمد عقباها .



ومع ذلك عبر عن موقفه الصريح بكل شفافية ووضوح وبما تسمح به قوانين حزبه ، ومن المؤسف ان بعض الموتورين الحاقدين المنتسبين إلى حزب غير حزبي العمال والأحرار يريد استغلال موقف مينز المؤيد لإسرائيل ليهاجم جهاد كونه عضو في الحكومه ويطلب منه الاستقاله ليتسنى لهم ترشيح شخص آخر من حزبهم المعارض.
على جميع المخلصين الشرفاء التنبه لهذا الأمر حتى لا نقع في حفرة أعدّت لنا عن سابق ترصد وتصميم . ان الحلم الذي تعبت من أجله جاليتنا كثيرا لايصال واحد من ابنائها المخلصين الاوفياء الشرفاء إلى هذا المنصب المرموق والذي تحقق بالصبر والجد والاجتهاد لن يتلاشى نتيجة حملة باطلة مسعوره.
المطلوب منا جميعا الان ان نقف مع ابننا واخينا جهاد ونبقى معه ليتابع مشواره بكل فخر واعتزاز ليثبت لحزب العمال ولبقية شرائح المجتمع انه من خيرة الشباب الذين قدمتهم الجاليه لخدمة استراليا .




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top