2024- 03 - 03   |   بحث في الموقع  
logo حريق داخل منزل.. ماذا عن الأضرار؟ logo بخاري يعزي المفتي زكريا logo “لن نقبل بالتضليل الإعلامي”… توضيح لأمن الدولة حول خبر رفض ترقية رتباء مجازين logo "عملية" إيطالية في البحر الأحمر! logo إليكم ما تم بحثه بين الحاج حسن ووزير التجارة العراقي logo "عبثاً تُحاول"... السيّد يتوجّه الى مَن قام بـ"جرائم الحرب الاهلية" logo بشأن رفض ترقية رتباء مجازين... توضيح من "أمن الدولة" logo العين – النصر والهلال – الاتحاد في دوري أبطال آسيا
قرارات هامة لنادي الحكمة بعد الإشكال الأخير مع فريق بيروت
2024-02-12 23:25:36

صدر عن نادي الحكمة البيان التالي: “تشكر اللجنة الإدارية لنادي الحكمة الرياضي – بيروت الجمهور الوفي لتواجده الدائم ودعمه المستمر ما يساهم في إيجاد أجواء رياضية إيجابية خلال المباريات، وتأسف اللجنة عن الأحداث والتصرفات المشينة والمسيئة لصورة النادي التي حصلت خلال المباراة مع فريق بيروت من بعض الجمهور،وقررت توقيف المجموعة المعروفة بال ultras عن حضور المبارتين القادمتين وتوقيف أشخاص محددين شاركوا في أعمال الشغب عن حضور المباريات القادمة وإتخذت مجموعة إجراءات تتظيمية”.


اضاف: “وتؤكد اللجنة على ضرورة إحترام شرعة النادي والتحلّي بالروح الرياضية والقيم الأخلاقية والإبتعاد عن كل ما يسيء الى صورة النادي ومكانته”.



Related Posts

  1. بيروت أسقط الحكمة في غزير
  2. كأس لبنان: الانصار والنجمة والعهد الى ربع النهائي






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top