2024- 03 - 03   |   بحث في الموقع  
logo تطور أمني على الحدود الجنوبية.. هذا ما أطلقه الحزب نحو شمال إسرائيل logo قتـ.ـيل وجريح بحادث سير مروع في طرابلس logo عملياتٌ نوعية لوحدة الدفاع الجوي في كتائب المجاهدين (فيديو) logo "أحضروا لي صفقة"... بايدن يزيد الضغط بشأن غزة! logo حماة:6 قتلى بانقلاب حافلة ركاب..قادمة من لبنان logo يوم المرأة العالمي..إضرابات "من أجل غزة" logo درعا:مقتل ضابط ومجند من قوات النظام..بانفجار عبوتين ناسفتين logo الشرطي اللبناني فوزي ذبيان ينشر مذكراته
"ابن جنرال إسرائيلي" يناصر فلسطين ويصف مذيعين بـ"العنصريين" (فيديو)
2024-02-12 22:55:37

انتقد الكاتب والناشط الإسرائيلي الأميركي المُدافع عن فلسطين والمناهض لـ"الصهيونية"، ميكو بيليد، مذِيعين بالتلفزيون البريطاني، بوصفهما بـ"البهلوانين المنافقين والعنصريين وداعمي الإبادة الجماعية الإسرائيلية في غزة"، وذلك في ظل استِمرارهما في مقاطعته ومحاولة استفزازه.

???????????????? The son of an Israeli general who is now an Anti-Zionist, (@mikopeled), loses it on Talk TV's 'James Whale Unleashed' after they constantly interrupt him.

"You bring me here to talk about condemning Palestinians!?

Are you out of your mind!?" pic.twitter.com/YGziJJrfjN

— Censored Men (@CensoredMen) February 11, 2024
وتابع بيليد، في قوله لمقدم البرنامج الرئيسي والذي يحمل اسم "جيمس ويل مطلق العنان" وهو الذي قام بطرد ضيفه مؤخرا عندما بدأ بالحديث عن "الإبادة الجماعية التي تقوم بها إسرائيل في غزة": "هل أحضرتني إلى هنا للحديث عن إدانة الفلسطينيين الشجعان!؟".

Remaining cool in the face of these genocidal racists would be a sin!

Israel must be disarmed if Palestinian lives are to be saved!

Want to end the violence?

Blockade and complete embargo on arms sales to Israel - punitive measures for anyone violating the embargo! https://t.co/htrc8O5Yxt

— Miko Peled (@mikopeled) February 10, 2024
وأكد بيليد على وصف "حماس" بالمقاومة، فيما دافع عن حق الفلسطينيين في الدفاع عن أنفسهم أمام الجيش الإسرائيلي، معرباً عن رفضه وصف مقاومتهم بـ"الإرهاب".

Violence is escalating against Palestinians at a dangerous rate and the world is doing nothing. The lies that @netanyahu spreads, unchecked, on platforms like @jordanbpeterson enables this violence

We must call out these people, organize, and take action to protect Palestinians pic.twitter.com/91Nqt8RQja

— Miko Peled (@mikopeled) March 3, 2023
وأضاف بيليد، "لقد نظر العالم بعيداً عندما قام النازيون بتجميع اليهود لذبحهم، والآن العالم يدعم إسرائيل وهي تقوم باعتقال الفلسطينيين، وتذبحهم، يا للعار!".
وتفاعل عدد واسع من رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مع مقطع الفيديو، الذي يظهر فيه بيليد في مواجهة المذيعين، حيث قام كثير من المعلقين بتحية بيليد.
فيما توالت انتقادات مذيعين قناة "تولك تيفي" المملوكة لروبرت ميردوك، وانحيازهم وعدم مهنيتهم.
وفي السياق نفسه، نشر بيليد، تغريدة في حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، جاء فيها: "أن تبقى هادئا في مواجهة هؤلاء العنصريين داعمي الإبادة الجماعية سيكون خطيئة!".

Never be silent, never let them get away with it! Hypocrites, genocidal racists, dare to call brave Palestinian fighters “terrorists.”

The world looked away as Nazis rounded up Jews to massacre them, now the world supports Israel as it rounds up, massacres Palestinians SHAME! https://t.co/htrc8O5Yxt

— Miko Peled (@mikopeled) February 10, 2024
وأردف، "يجب نزع سلاح إسرائيل إذا أردنا إنقاذ حياة الفلسطينيين! هل تريدون إنهاء العنف؟ الحصار والحظر الكامل على مبيعات الأسلحة لإسرائيل – إجراءات عقابية لكل من ينتهك الحظر!".
تجدر الإشارة إلى أن بيليد هو مؤلف الكتاب الشهير بعنوان "نجل الجنرال"، الذي روى فيه كيف تحول نجل جنرال إسرائيلي معروف حارب في الجيش الإسرائيلي، وحفيد أحد قادة إعلان دولة إسرائيل، من داعم للصهيونية، وطامح لأن يكون ضمن القوات الخاصة للجيش الاسرائيلي، إلى ناقد للصهيونية ومدافع عن حقوق الشعب الفلسطيني.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top