2024- 03 - 03   |   بحث في الموقع  
logo حماة:6 قتلى بانقلاب حافلة ركاب..قادمة من لبنان logo يوم المرأة العالمي..إضرابات "من أجل غزة" logo درعا:مقتل ضابط ومجند من قوات النظام..بانفجار عبوتين ناسفتين logo الشرطي اللبناني فوزي ذبيان ينشر مذكراته logo 200 يوم من حراك السويداء:وفد روسي يلتقي الأجهزة الأمنية logo اسرائيل يقاطع اجتماع القاهرة..حتى تتنازل حماس عن شروطها logo بعد أكثر من شهر على اختفائه… “موسى” جثة داخل “ريغار” في الأوزاعي! logo بالصوره: مؤهل في قوى الامن الداخلي فقد رجله …والسبب ؟
أصالة تبكي.. وإليسا تعلق!
2024-02-12 20:55:54


كشفت الفنانة أصالة عن أنها تأثرت وبكت بعد مشاهدة الفيلم الوثائقي «It›s ok» الذي يتحدث عن حياة الفنانة إليسا، وتم عرض الحلقة الأولى منه عبر منصة «نتفليكس» قبل أيام قليلة.

ووجهت أصالة رسالة إلى إليسا بعد مشاهدة الفيلم، قالت فيها: «علمي الصدق البساطة الإصرار، علمينا نحنا محتاجين كتير لنتعلم، لنتقبل، لنصارح، لنواجه حالنا والدنيي، للمرة التانية بسهر على حكايتك وبرجع ببكي وبرجع بتأثر، كتير حلوة الحكاية لأنك فيها قصه بتعلم، شكرا إنك قدرتي تحافظي على شخصك لأنه هوه اللي ضوالك فنك يا حلوتنا صديقتي القريبة».

وأعادت إليسا نشر الرسالة، وردت عليها: «دايما حكيك حلو وبفوت عالقلب دغري وبفرحو!، بفرح بصداقتنا وبعتز فيا وبصدقا، وحقيقتة قلال يللي بعبرو متلك وبوزعو بكرم حب صادق هيك كلنا منتعلم منو».

وكشفت الحلقة الأولى من الفيلم الوثائقي «It›s Ok» لإليسا، بحسب موقع «فوشيا»، عن قصص وحكايات تتعلق بعائلتها منذ الطفولة، إلى جانب ظهور صور لوالديها زكريا ويمنى خوري للمرة الأولى، وتفاصيل خاصة بمرحلة مرضها بسرطان الثدي.



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top