2024- 03 - 03   |   بحث في الموقع  
logo الأسد حول الانتخابات الرئاسية الروسية: نفضل الشخص الذي كافح الإرهاب معنا logo شويغو: الغرب سيثير الدهشة إن لم يفهم إشارات بوتين الأخيرة logo بادن يهدد نتنياهو بمزيد من الغضب..إذا أفشل صفقة غزة logo إسرائيل تروّج لإجتياح لبنان: حتمي..للعيش 40 سنة بلا حرب! logo لافروف: التطبيع التركي-السوري صار مستحيلاً logo بعد إعلان الأساتذة الإضراب.. الجامعة اللبنانية تصدر بيانا هامًا هذه تفاصيله logo "تعقيباً على الإضراب العام"... بيان من "الجامعة اللبنانية" logo حريق داخل منزل.. ماذا عن الأضرار؟
حقيقة عودة شيرين لحسام حبيب!
2024-02-12 20:55:53


أثيرت حالة من الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية حول عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى طليقها حسام حبيب مؤخرا، بعد مرور عدة أسابيع على انفصالهما، لتثار العديد من التساؤلات من قبل الجمهور حول هذا الأمر.

وكشف المحامي حسام لطفي، المستشار القانوني للفنانة شيرين عبدالوهاب، حسب مجلة «سيدتي»، حقيقة المزاعم المتداولة بشأن عودتها إلى حبيب، مؤكدا أن هذا الكلام عار تماما عن الصحة، ولم تتزوج منه مجددا كما يردد البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وحسبما قال المحامي، فإن التواصل بين شيرين وحسام، لم ينقطع بينهما بمجرد وقوع الطلاق في ديسمبر الماضي، بل ظلت العلاقة قائمة بينهما في إطار من الصداقة، موضحا أنه بينهما حالة من الود والاحترام، وليست سيئة كما يزعم البعض.

يذكر أن الأسابيع القليلة الماضية، انتشرت مزاعم عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول دخول شيرين عبدالوهاب في علاقة عاطفية جديدة مع أحد الأطباء، قبيل أيام من احتفاله بالزواج من إحدى الفنانات، الأمر الذي دفع المستشار القانوني لها أن يخرج ليحذر من الزج باسمها في مثل هذه الأمور، وأن يتخذ الإجراءات القانونية حال تكرار ذلك.



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top