2024- 03 - 03   |   بحث في الموقع  
logo الأسد حول الانتخابات الرئاسية الروسية: نفضل الشخص الذي كافح الإرهاب معنا logo شويغو: الغرب سيثير الدهشة إن لم يفهم إشارات بوتين الأخيرة logo بادن يهدد نتنياهو بمزيد من الغضب..إذا أفشل صفقة غزة logo إسرائيل تروّج لإجتياح لبنان: حتمي..للعيش 40 سنة بلا حرب! logo لافروف: التطبيع التركي-السوري صار مستحيلاً logo بعد إعلان الأساتذة الإضراب.. الجامعة اللبنانية تصدر بيانا هامًا هذه تفاصيله logo "تعقيباً على الإضراب العام"... بيان من "الجامعة اللبنانية" logo حريق داخل منزل.. ماذا عن الأضرار؟
سوزان نجم الدين ترد على جدل «الحاسة السادسة»
2024-02-12 20:55:52


ردت الفنانة سوزان نجم الدين على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرا بعد تصريحها بأنها تمتلك «الحاسة السادسة» التي تخولها التنبؤ بأمور قد تحدث في حياتها والآخرين، وقالت إنها لم تندم على تصريحها، مشيرة إلى أنه يحق لكل شخص التعبير عن آرائه ومعتقداته.

وأضافت سوزان، حسب موقع «فوشيا»: لم أحزن من التعليقات، كل إنسان يستطيع رؤية الأمور من منظاره الخاص، لكن لا أحد ينكر أن هناك حقائق يتم التحدث عنها وتنقسم الآراء حولها سواء من خلال تأييدها أو معارضتها.

وتطرقت نجم الدين إلى مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل بمسلسلين، الأول «الصديقات» وتجسد فيه شخصية صاحبة مركز تجميلي تعود بعد عشرين عاما للجمع بين صديقاتها اللواتي كن ينتمين للفرقة الراقصة نفسها.

كما تحل ‏ضيفة ‏على مسلسل «‏الحشاشين»، بطولة كريم عبدالعزيز، وتقدم ضمن أحداثه دور امرأة شريرة محركة ‏لكل الأحداث.

وتوقفت سوزان عند وضع الساحة الفنية التي تشهد انفصال العديد من النجوم، وقالت: الحياة أصبحت صعبة جدا، لا يستطيع أحد أن يتحمل تصرفات الآخر، سعيدة بحياتي الحالية، وإذا قررت يوما الارتباط، فهذا يدل على أنني اخترت الشخص المناسب.



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top