2024- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo عبد الله: نحن مع الدم الجديد في الإدارة كأولوية logo عزالدين: ألا يحق لنا أن نصف أميركا بأنها أمّ الإرهاب؟ logo لقاء أردوغان والأسد... صحيفة تركية تكشف المكان والتاريخ logo "خطأ لا يغتفر" تجاه كوريا الجنوبية في أولمبياد باريس! logo "بشكل حثيث"... بلينكن: نعمل على وقف إطلاق النار في غزة logo رامي نعيم يستعد لزيارة معقل "الحزب" ويُصالح من اعتدى عليه بالضرب... قرارٌ كبيرٌ اتخذ! logo “حزب الله” شيع شهيده عبدالله فقيه في ربّ ثلاثين logo ميقاتي من باريس: سعيدٌ بوجود اللبنانيين في الأولمبياد وهذا عملٌ كبير جداً
البرازيل تغيب عن أولمبياد باريس 2024
2024-02-12 12:25:44

فشلت البرازيل، حاملة اللقب في النسختين الأولمبيتين الأخيرتين في منافسات كرة القدم للرجال، في حجز بطاقتها الى ألعاب باريس الصيف المقبل، بعد خسارتها أمام غريمتها التقليدية الأرجنتين 0-1 في كراكاس في التصفيات الأميركية الجنوبية.


في المقابل، نجحت الأرجنتين بقيادة مدربها لاعب الوسط الدولي السابق خافيير ماسكيرانو في التأهل إلى النهائيات بفضل هدف لوسيانو غوندو، في سعيها إلى اللقب الثالث في تاريخها بعد عامي 2004 و2008.


وانحصرت المنافسة على البطاقة الثانية لأميركا الجنوبية في الأولمبياد بين الباراغواي وفنزويلا حيث تحتاج الأولى إلى التعادل فقط، فيما يتعين على الثانية الفوز


وستتاح للأرجنتين الفرصة لإحياء الذكريات الجميلة للميداليات الذهبية لعامي 2004 مع المهاجم كارلوس تيفيس والمدرب مارسيلو بيلسا، و2008 مع ليونيل ميسي.


وبلغت منتخبات البرازيل والأرجنتين والباراغواي وفنزويلا المرحلة النهائية من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للأولمبياد، وهي مجموعة من أربعة منتخبات يلعب كل واحد مع خصمه مرة واحدة، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى أولمبياد باريس.



Related Posts

  1. "آن غريو" شاركت في سباق البدل في قصر الصنوبر ترويجًا لأولمبياد باريس!
  2. أولمبياد باريس 2024: "البرازيل تقبع بذيل الترتيب والأرجنتين يسقط بالفخ"
  3. نادي السفارة الأميركية الرياضي يقدّم فريقه للكرة الطائرة للموسم الحالي






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top