2024- 03 - 03   |   بحث في الموقع  
logo بيان مهمّ للمدراء في مديرية “المالية”.. هذا ما تقرر بشأن الإضراب logo فوز الحكمة على الأهلي وخسارة طرابلس أمام شباب الغازية ضمن مجموعة الهبوط logo شو الوضع؟ لبنان في انتظار اقتراحات هوكشتاين... والراعي يجدد رفض توريط لبنان ويغمز من الشرعية المنقوصة! logo "مطالب" للمدراء في مديرية المالية العامة logo تطور أمني على الحدود الجنوبية.. هذا ما أطلقه الحزب نحو شمال إسرائيل logo قتـ.ـيل وجريح بحادث سير مروع في طرابلس logo عملياتٌ نوعية لوحدة الدفاع الجوي في كتائب المجاهدين (فيديو) logo "أحضروا لي صفقة"... بايدن يزيد الضغط بشأن غزة!
“نانت” مهدد بخسارة مصطفى محمد في الصيف…
2024-02-12 12:25:43

أكدت صحيفة فووت ميركاتو أن المهاجم مصطفى محمد أصبح مرشحاً لمغادرة نانت في الصيف المقبل.


وقالت الصحيفة إن الدولي المصري يعيش أفضل فتراته في الوقت الحالي، حيث يتألق بشكل لافت في الدوري الفرنسي.


وذكرت: “المهاجم البالغ من العمر 26 عاماً قاد نانت للفوز على تولوز 2-1 الأحد الماضي، بعدما أحرز الهدف الأول وصنع الهدف الثاني”.


وأشارت إلى أن الدولي المصري يحظى بمراقبة العديد من الأندية الأوروبية، حيث أحرز مع نانت 7 أهداف في 17 مباراة خاضها مع الفريق في الدوري المحلي، بينما تألق في كأس أمم أفريقيا مع منتخب بلاده بإحرازه 4 أهداف رغم مغادرة الفريق البطولة من دور 16″.


ولفتت إلى أن اللاعب المنتقل من غلطة سراي التركي يرتبط مع ناديه بعقد حتى 2027، ولكن في الوقت نفسه قد يسهم في مكاسب مادية طائلة في حالة وافق نانت على بيعه عقب نهاية الموسم الحالي.



Related Posts

  1. "خطة مثيرة للجدل"... اليكم الأسباب الإسرائيلية لِـ إنشاء "منطقة عازلة"
  2. ضجة في مصر بسبب نانسي عجرم وإليسا.. إليكم السبب (صورة)
  3. معارك عنيفة بين القسام والاحتلال.. وهذه حصيلة قتلى الجيش الإسرائيلي






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top