2024- 03 - 03   |   بحث في الموقع  
logo حماة:6 قتلى بانقلاب حافلة ركاب..قادمة من لبنان logo يوم المرأة العالمي..إضرابات "من أجل غزة" logo درعا:مقتل ضابط ومجند من قوات النظام..بانفجار عبوتين ناسفتين logo الشرطي اللبناني فوزي ذبيان ينشر مذكراته logo 200 يوم من حراك السويداء:وفد روسي يلتقي الأجهزة الأمنية logo اسرائيل يقاطع اجتماع القاهرة..حتى تتنازل حماس عن شروطها logo بعد أكثر من شهر على اختفائه… “موسى” جثة داخل “ريغار” في الأوزاعي! logo بالصوره: مؤهل في قوى الامن الداخلي فقد رجله …والسبب ؟
توتر كبير في الجنوب.. إليكم آخر التطورات
2024-02-12 11:56:06

شنّت مسيّرة إسرائيلية صاروخاً على سيارة في بنت جبيل بالقرب من المستشفى الحكومي وأفادت المعلومات بأنّ الغارة استهدفت مسؤول منطقة في “حزب الله” في الجنوب.



من جهتها، أعلنت غرفة عمليات الدفاع المدني المركزية في “جمعية كشافة الرسالة الإسلامية” أنّ “عناصرها شاركوا بعمليات الإنقاذ بعد الغارة الإسرائيلية على بلدة بنت جبيل، وقد تم نقل إصابة إلى احدى مستشفيات المنطقة”.


ونفّذ الطيران الحربي الإسرائيلي غارة جوية إستهدفت بالصواريخ بلدة مارون الرأس، بالإضافة إلى الغارة على الحارة الشرقية في بلدة الخيام استهدفت نفس المكان الذي تم استهدافه أمس، فيما ليس صحيحاً ما تتناقله بعض المجموعات عن قصف في جبل الريحان.








ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top