2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo فعاليات اليوم العاشر والأخير لمعرض الكتاب الخمسون في الرابطة الثقافية طرابلس logo اسرار الصحف logo افتتاحية “الديار”: الورقة الفرنسيّة لـ«اليوم التالي» قيد الإعداد logo افتتاحية “اللواء”: أخبار هوكشتاين تنقطع.. وملامح توترات أمنية في لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “البناء” logo افتتاحية “الجمهورية”: غادر سيجورنيه والإقتراح لم يصل .. ولبنان ينتظر هدنة غزة logo شهداء غزة.. الرقم الحقيقي “مبهم” لكنه يفوق المعلن logo فرنسا وعقدة "الإخوان"
دنيا تهنئ إيمي لتكريمها بـ«الأقصر السينمائي»
2024-02-11 22:55:46


نشرت الفنانة دنيا سمير غانم على حسابها الخاص بـ «إنستغرام» صورة لشقيقتها إيمي هنأتها من خلالها هي وزوجها الفنان حسن الرداد بمناسبة تكريمهما في مهرجان الأقصر السينمائي الدولي، وعلقت دنيا على صورة شقيقتها: «أجمل نجمة وأخف دم بنت في الدنيا، ألف مبروك التكريم من مهرجان الأقصر، وألف مبروك لأخويا النجم حسن الرداد، ربنا يحفظكم ويحرسكم وينجحكم دايما».

وكانت إيمي قد نشرت عبر حسابها الخاص في «إنستغرام» مقطع فيديو كشفت من خلاله عن تحضيرها مفاجأة لشقيقتها دنيا أثناء تجهيزاتها لدورها في مسرحية «أنستونا» التي تعرض في «موسم الرياض» بالمملكة العربية السعودية، وكشفت إيمي خلال الفيديو عن أنها اعتادت على مفاجأة أهلها وأصدقائها المقربين، حيث حضرت من قبل مفاجأة لوالدها الفنان الراحل سمير غانم في إحدى مسرحياته التي قدمها بالمملكة، كما فاجأت زوجها الفنان حسن الرداد خلال العرض الخاص لأحد أفلامه بالسعودية أيضا.

وأكدت إيمي أنها لم تخبر شقيقتها بمجيئها إلى السعودية كي ترى رد فعلها لدى رؤيتها في الكواليس، إذ دخلت غرفتها في المسرح لتتفاجأ دنيا برؤية شقيقتها قائلة: «بتهزروا إيه المفاجأة الحلوة دي».



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top