2024- 03 - 03   |   بحث في الموقع  
logo تطور أمني على الحدود الجنوبية.. هذا ما أطلقه الحزب نحو شمال إسرائيل logo قتـ.ـيل وجريح بحادث سير مروع في طرابلس logo عملياتٌ نوعية لوحدة الدفاع الجوي في كتائب المجاهدين (فيديو) logo "أحضروا لي صفقة"... بايدن يزيد الضغط بشأن غزة! logo حماة:6 قتلى بانقلاب حافلة ركاب..قادمة من لبنان logo يوم المرأة العالمي..إضرابات "من أجل غزة" logo درعا:مقتل ضابط ومجند من قوات النظام..بانفجار عبوتين ناسفتين logo الشرطي اللبناني فوزي ذبيان ينشر مذكراته
دنيا تهنئ إيمي لتكريمها بـ«الأقصر السينمائي»
2024-02-11 22:55:46


نشرت الفنانة دنيا سمير غانم على حسابها الخاص بـ «إنستغرام» صورة لشقيقتها إيمي هنأتها من خلالها هي وزوجها الفنان حسن الرداد بمناسبة تكريمهما في مهرجان الأقصر السينمائي الدولي، وعلقت دنيا على صورة شقيقتها: «أجمل نجمة وأخف دم بنت في الدنيا، ألف مبروك التكريم من مهرجان الأقصر، وألف مبروك لأخويا النجم حسن الرداد، ربنا يحفظكم ويحرسكم وينجحكم دايما».

وكانت إيمي قد نشرت عبر حسابها الخاص في «إنستغرام» مقطع فيديو كشفت من خلاله عن تحضيرها مفاجأة لشقيقتها دنيا أثناء تجهيزاتها لدورها في مسرحية «أنستونا» التي تعرض في «موسم الرياض» بالمملكة العربية السعودية، وكشفت إيمي خلال الفيديو عن أنها اعتادت على مفاجأة أهلها وأصدقائها المقربين، حيث حضرت من قبل مفاجأة لوالدها الفنان الراحل سمير غانم في إحدى مسرحياته التي قدمها بالمملكة، كما فاجأت زوجها الفنان حسن الرداد خلال العرض الخاص لأحد أفلامه بالسعودية أيضا.

وأكدت إيمي أنها لم تخبر شقيقتها بمجيئها إلى السعودية كي ترى رد فعلها لدى رؤيتها في الكواليس، إذ دخلت غرفتها في المسرح لتتفاجأ دنيا برؤية شقيقتها قائلة: «بتهزروا إيه المفاجأة الحلوة دي».



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top