2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo انتهاكات قانونية جسيمة: ترحيل السّجناء السّوريّين لإرضاء الأسد؟ logo "إجماع" سياسي لبناني على اللاجئين.. ومسار عربي لتعويم الأسد logo تجدد إشكال في عكار.. تضارب وإحراق سيارة مواطن logo الجائزة العالمية للرواية العربية 2024للكاتب الفلسطيني الأسير باسم خندقجي logo "خطة طموحة للتحديث"... اليكم قدرات فرنسا النووية؟ logo "بطعنات سكين"... إشكالٌ في الدورة يودي بحياة سوري! logo السيد: إنتشار الجيش في الجنوب هو مسألة قرار سياسي موحّد! logo بصاروخ حزب الله... تضرر مبنى في شتولا!
هذا ما تفعله نادين نجيم عند الغضب!
2024-02-08 22:55:41


بيروت - بولين فاضل

دائما ما تشارك الفنانة نادين نجيم محبيها ومتابعيها مقاطع طريفة ومميزة، تكشف عن تعاملها مع الكثير من المواقف بأسلوبها وطريقتها المميزة، ونشرت أخيرا مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، أظهرت من خلاله طريقة تعاطيها مع أول مشكلة تصادفها، بعد أن تكون قد اتخذت قرارا بعدم الغضب مهما كلف الأمر.

وكانت نادين تستمع في الفيديو لأغنية أجنبية هادئة في بدايتها، قبل أن تصبح الأغنية صاخبة، لتبدأ نجيم بالصراخ، وشبهت تفاصيل الأغنية بما يحدث معها، وقالت: «أنا بس قرر ما عصب أبدا وأكون رايقة لو شو ما صار، وكمان أنا بعد أول مشكل»، وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع الفيديو، وأكدوا خفة دمها وطرافتها المميزة.

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، تتابع نادين تصوير مشاهدها ببطولة مسلسل «2024»، الذي تخوض من خلاله منافسات موسم دراما رمضان المقبل، ويشاركها البطولة: محمد الأحمد، حيث تدور أحداث العمل في إطار من الأكشن والتشويق، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top