2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo متى سيُسلم بري الرد اللبنانيّ على الورقة الفرنسية؟ logo معطيات جديدة عن عصابة الـ “تيك توك”… وتسجيلات صوتيّة منسوبة للرأس المدبّر logo في بعلبك.. مطلوبٌ يقع بقبضة المخابرات! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بالفيديو: “موكب حفل زفاف” يثير هلعاً في طرابلس.. ماذا حصل؟ logo رسمياً… ريال مدريد بطل الدوري الإسباني logo "حماس": نتنياهو شخصيًا يعرقل التوصل إلى اتفاق هدنة في غزة logo للمرة الأولى... السنوار "يتحدث" عن الصفقة المقترحة لِوقف اطلاق النار بغزة
بلقيس: «شذكرك بيا» ليست عن حياتي
2024-02-05 20:55:47


تحدثت الفنانة بلقيس عن ارتباطها العاطفي بعد انفصالها عن زوجها منذ عامين وأكثر، وقالت إنها لا تفكر في الوقت الحالي بالارتباط، رغم أن الفكرة ليست بعيدة عنها، وربما «تكررها مرة أخرى»، مشيرة إلى أن مسألة الزواج هي «نصيب وقدر مقدر من الله سبحانه وتعالى»، إذ إنها تحب الاستقرار الأسري، مشددة على أنها حاليا تعطي تربية ابنها اهتماما وأولوية، ورغم ذلك تحاول تحقيق التوازن في حياتها المهنية والأسرية.

ونفت بلقيس، حسب موقع «نواعم»، أن تكون أغنيتها الجديدة العراقية «شذكرك بيا» عبارة عن وصف لحياتها الشخصية خلال الفترة الماضية، موضحة أنها غنت خلال مسيرتها مئات الموضوعات المختلفة، ولا يمكن أن تكون قد مرت بتلك الموضوعات جميعها في حياتها، وبررت سبب التفاعل مع الأغنية إلى أنها ربما لمست بعض الموضوعات الحزينة والمريرة التي مرت في حياتها بشكل عام، وفي حياة الآخرين، إذ إنه في النهاية، الأغاني هي «وصف لموضوعات عشناها في حياتنا».

وحول نشاطها الغنائي في الوقت الحالي، تستعد بلقيس قريبا لطرح ميني ألبوم غنائي جديد يتضمن 4 أغنيات باللهجة الخليجية، وذلك بعد أن نوعت سابقا في تقديم العديد من اللهجات ما بين المصري والمغربي والعراقي، وقد أرادت أن تعود للجمهور الخليجي بعمل دسم يتضمن فقط اللهجة الخليجية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top