2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo قصف لمحيط مستشفى ميس الجبل الحكومي logo مفتي عكار رعى حفل تخريج طلابي في مشمش logo البطريرك الراعي رعى إطلاق كتاب البطريرك اسطفان الدويهي: حامل الرسالة الإنجيليّة في هذا الشرق logo مدفيديف: ردّنا على مصادرة واشنطن أصولنا سيؤلمها logo "حرمتوهم من الإحتفال بالفصح"... "القسام" تنشر فيديو جديد للأسرى! logo "المالية" تتخطى خطر الرواتب logo جنوباً... قصفٌ يطال محيط مستشفى! logo أمن الدولة عن انتشار أخبار تناولت عملها: ننفذ مهامنا استنادا للقوانين المرعية الإجراء
جلسة توعوية حول لغة الإشارة في المنتدى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
2024-01-14 11:45:53

عُقدت جلسة توعوية تمهيدية حول لغة الإشارة للصم والبكم، وذلك ضمن برنامج التدريب المهني، الذي ينفذه المنتدى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في مركزه في الكورة في إطار تعاونه مع وزارة الشؤون الاجتماعية.
توجهت الجلسة، لكل الأشخاص الذين يتعاملون مع مستفيدين من ذوي الاعاقات السمعية ضمن البرنامج من مدرِّبين وموظفين ومستفيدين، من اجل "تعريفهم بأهم المبادئ والأصول في كيفية التواصل، وأهم الرموز والمهارات الأساسية التي يحتاجونها أثناء تدريبهم والتعامل معهم".

وقدمت الجلسة الأولى، مدربة لغة الإشارة السيدة هنادي البب، حيث لفتت الى انها ستقوم خلال مدة التدريب، وعلى مدى ثلاثة أشهر، ب"تعليم مهارة لغة الإشارة لجميع المستفيدين والموظفين العاملين والمدربين والمدربات في مركز الكورة حتى يتمكنوا من التواصل مع زملائهم من ذوي الإعاقة السمعية من مستفيدي برنامج التدريب المهني".


محمد سيف



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top