2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo التجديد للطوارئ: محك للديبلوماسية اللبنانية ونفوذ اسرائيل logo متى سيُسلم بري الرد اللبنانيّ على الورقة الفرنسية؟ logo معطيات جديدة عن عصابة الـ “تيك توك”… وتسجيلات صوتيّة منسوبة للرأس المدبّر logo في بعلبك.. مطلوبٌ يقع بقبضة المخابرات! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بالفيديو: “موكب حفل زفاف” يثير هلعاً في طرابلس.. ماذا حصل؟ logo رسمياً… ريال مدريد بطل الدوري الإسباني logo "حماس": نتنياهو شخصيًا يعرقل التوصل إلى اتفاق هدنة في غزة
اعتصام للعسكريين المتقاعدين
2023-12-14 11:00:39

دعا حراك العسكريين المتقاعدين “جميع العسكريين المتقاعدين وروابط القطاع العام في مختلف المناطق اللبنانية الى الاعتصام والتظاهر يوم غد الجمعة الساعة العاشرة صباحاً أمام مقر مجلس الوزراء في رياض الصلح”، وحثهم على “القيام بأوسع حشد ممكن، لإعلاء الصوت في مواجهة هذه السلطة الظالمة، التي تنكرت لتضحيات الشهداء والمعوقين، وأمعنت في إفقار وتجويع المتقاعدين، الذين أفنوا زهور أعمارهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية شعبه”.



ولفت الى أن تحركهم جاء “بنتيجة محاولات التسويف والمماطلة وسياسة الاستنسابية والتمييز والتفريق التي انتهجتها الحكومة، وعدم استجابتها لمطالب العسكريين والموظفين المتقاعدين في مختلف روابط القطاع العام، بالتزام المادة ٧٩ من قانون الدفاع الوطني والمادة ١٢ من نظام التقاعد والصرف من الخدمة، واللتين حددتا بوضوح حقوق المتقاعدين بنسبة ٨٥٪ من أي زيادة أجور تطرأ على رواتب موظفي الخدمة الفعلية”.



وأكد حراك العسكريين المتقاعدين أن “وقفة غد وعلى أهميتها لن تكون الأخيرة، بل ستتبعها خطوات تصعيدية قاسية ومتدحرجة، مهما كلف ذلك من جهد وثمن، حتى يلهم الله عقول وقلوب من يمسكون بزمام السلطة، فيعودون إلى رشدهم ويلتزمون الدستور والقانون وشرعة الحق والعدالة”.









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top