2024- 03 - 03   |   بحث في الموقع  
logo تطور أمني على الحدود الجنوبية.. هذا ما أطلقه الحزب نحو شمال إسرائيل logo قتـ.ـيل وجريح بحادث سير مروع في طرابلس logo عملياتٌ نوعية لوحدة الدفاع الجوي في كتائب المجاهدين (فيديو) logo "أحضروا لي صفقة"... بايدن يزيد الضغط بشأن غزة! logo حماة:6 قتلى بانقلاب حافلة ركاب..قادمة من لبنان logo يوم المرأة العالمي..إضرابات "من أجل غزة" logo درعا:مقتل ضابط ومجند من قوات النظام..بانفجار عبوتين ناسفتين logo الشرطي اللبناني فوزي ذبيان ينشر مذكراته
ريكاردو كرم يكشف لجومانة بوعيد عن حلمه بحوار مع السيدة فيروز
2023-12-09 16:30:52

وريكاردو كرم لديه 3 أبناء هم: طلال ونديم وشريف، وقال انه يحلم ان تكون لديه ابنة ويشعر دائما بأنه يوجد شيء ناقص، كاشفا عن أن الفتاة تدلل والدها، والأولاد يدللون الوالدة.

وعن الصعوبات التي مرت عليه مع مرض ابنه نديم قال: «الحب يعطي دائما القوة والدفع وحب الناس ساعدني، وهذه الفترة بدلتني وخلقتي من جديد وجعلتني أفهم معنى الحياة والوجود».

وكشف الإعلامي ريكاردو كرم، عن أنه عندما يسجل أي عمل يمتنع عن مشاهدته.

وروى أيضا في سياق الحديث انه كتب عن مقدم الأخبار جان خوري الذي وصفه بالنجم على الشاشة الصغيرة لعقود، وقال انه يجب على الجيل الجديد أن يعرف تاريخ الفنانين ليس فقط من خلال خبر صغير.

كما كشف انه رفض العديد من العروض بسبب حريته، كما عرض عليه برامج ترفيهية ولم يفكر أبدا في الخوض بها.

ويتمنى الإعلامي ريكاردو كرم تسجيل حوار مع زعيمة معارضة سابقة في ميانمار اونغ سانغ سو وهي مسجونة حاليا، كما يتمنى أن يقوم بحوار مع الرئيس الڤنزويلي هوغو تشافيز ونلسون مانديلا والسيدة فيروز.

وقال كرم ان المضمون اهم من الاسماء، وقد قام بحوار مع ايلي خوند والمناضلة الفلسطينية ليلى خالد، ووصفه بحوار العمر. وكشف ان هناك لقاءات حجبها من قناته على يوتيوب لم تكن مهمة والأسماء غير معروفة.

ومن أهم لقاءاته، قال انه كان مع ملكة جمال الكون جورجينا رزق عام 2000، وقال إنه كان من الممكن أن يكون اللقاء أفضل، كما أنه كان اللقاء الوحيد الذي فعلته في حياتها ونصحتها لتكتب رواية عن حياتها لأن الأمور التي عاشتها من حزن أو تعاسة يجب أن تروى في كتاب، وهي رمز والناس تحبها، كما كشف عن ان لقاءه مع بافاروتي كان صعبا بسبب التوقيت القصير وتواجد اكثر من 25 شخصا في المكان.

وفي نهاية الحديث، كشف عن أنه يحضر لكتاب عن كل شيء خاضه وعاشه.


lea maria ghanem



كلمات دلالية:  كما انه كرم ان وقال أنه بحوار كشف
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top