2024- 03 - 03   |   بحث في الموقع  
logo تطور أمني على الحدود الجنوبية.. هذا ما أطلقه الحزب نحو شمال إسرائيل logo قتـ.ـيل وجريح بحادث سير مروع في طرابلس logo عملياتٌ نوعية لوحدة الدفاع الجوي في كتائب المجاهدين (فيديو) logo "أحضروا لي صفقة"... بايدن يزيد الضغط بشأن غزة! logo حماة:6 قتلى بانقلاب حافلة ركاب..قادمة من لبنان logo يوم المرأة العالمي..إضرابات "من أجل غزة" logo درعا:مقتل ضابط ومجند من قوات النظام..بانفجار عبوتين ناسفتين logo الشرطي اللبناني فوزي ذبيان ينشر مذكراته
"إتمام المرحلة الأولى من حرب غزة يحتاج شهرين!"
2023-12-09 16:30:51

كشف مسوؤل عسكري إسرائيلي عن المدة المتوقعة للعملية البرية الإسرائيلية التي ينفذها الجيش الإسرائيلي في خانيونس جنوب قطاع غزة.
وذكر مسؤول دفاعي إسرائيلي بارز أن الجيش الإسرائيلي يحتاج ما بين ثلاثة وأربعة أسابيع لاستكمال هجومه الحالي، في خانيونس في جنوب غزة، وفترة مماثلة بعد ذلك لإنهاء المرحلة الأولى من الحرب ضد حركة حماس.
وقال المسؤول لموقع "إكسيوس" الإخباري الأميركي، في تقرير أمس الجمعة أنه بينما لم تمنح أميركا إسرائيل موعداً نهائياً لإنهاء عملياتها العسكرية، في غزة، في أعقاب الهجوم الذي شنته حركة حماس في السابع من تشرين الأول، أعربت واشنطن أن الوقت ينفد.

במהלך הלילה נמשכה הלחימה ברצועת עזה, מטוסי קרב של חיל האוויר תקפו והשמידו מטרות טרור ומחבלים, כוחות קרקעיים המשיכו בלחימה במרחבים השונים.

לוחמים מצוות הקרב של חטיבת כפיר נתקלו בחוליית מחבלים במרחב בית ספר בשכונת שג'עייה, הלוחמים ניהלו חילופי אש וחיסלו את המחבלים >> pic.twitter.com/zEo7LrGORn

— צבא ההגנה לישראל (@idfonline) December 9, 2023
وأضاف المسؤول في التصريح الذي أوردته صحيفة"تايمز أوف إسرائيل" اليوم السبت ،أن أميركا وإسرائيل اختلفتا منذ شهر تقريباً حول المدة التي يجب أن تستمر فيها الحرب، دون تحديد المزيد.
كانت الولايات المتحدة قد استخدمت أمس الجمعة حق النقض (الفيتو) خلال تصويت في مجلس الأمن الدولي ضد مشروع قرار يطالب بوقف "إطلاق نار إنساني فوري" بين إسرائيل وحركة حماس في قطاع غزة، حسبما أفاد "مركز أنباء الأمم المتحدة.


24



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top