2024- 03 - 03   |   بحث في الموقع  
logo العين – النصر والهلال – الاتحاد في دوري أبطال آسيا logo بعد أكثر من شهر على إختفائه... موسى جثة داخل "ريغار" في الأوزاعي! (صورة) logo “بالأسلحة الصاروخية”… استهداف من حزب الله logo شيخ العقل: مصلحة الوطن تقتضي صون الدستور.. والمسيحي شريكنا في الجبل logo عبدالمسيح شارك في قداس الأحد في كنيسة مار نقولا – سيدني logo غارات وصواريخ بركان عند الحدود.. ولا عودة إلى المستوطنات logo قطع طريق خلدة.. والجيش يتدخل logo معلومات عن "روبيمار" الغارقة في البحر الأحمر
"الذي يحمينا هي مقاومتنا"... صفي الدين: سلاح أميركا يستهدف بلدنا!
2023-12-09 16:00:33

أشار رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله، السيد هاشم صفي الدين، اليوم السبت، إلى أن "كوكبة من الشهداء الذين آمنوا بالله وبايعوا على هذا الطريق وباعوا أنفسهم ليكونوا من أهل العطاء والجهاد والتضحية".
وخلال تشييع شهداء حزب الله، أضاف، "نحن اليوم نشهد في لحظة الوداع هذه أنهم قد آمنوا ووثقوا بعهد الله تعالى ووصلوا الى المبتغى، نفخر بهم وبآبائهم وبعوائلهم التي ربت هذا الجيل ليكونوا في الموقع الصحيح سعيا للآخر ولطلب رضوان الله تعالى وهل هناك أفضل من طريق الجهاد سبيلًا للوصول الى الله؟".
وتابع، "هؤلاء الشهداء كالذين سبقوهم في هذه المرحلة احتسبناهم لله عز وجلّ شهداء على طريق القدس".
وردف، "أي انهم اختاروا الطريق الأسلم والأوضح للوصول الى الله عزّ وجل والدفاع عن المستضعفين والمظلومين والمقهورين في فلسطين المحتلة وغزة ويعلنوا بجهادهم ومقاومتهم ودمائهم أن غزة ليست لوحدها".
ولفت إلى أن "رسالة كل شهـدائنا على طريق القدس ان هؤلاء المظلومين ليسوا لوحدهم لأننا مقتنعون أن الايمان والالتزام والدفاع عن الحق والانتماء الى كل القضايا المحقة تقتضي ان نكون اليوم مع غزة وأهلها وأن تكون صادقا بسلاحك ودمائك وتحمّلك وتواجدك في كل الجبهات".
وقال: "اخترنا منذ اليوم الأول أن نكون مع غزة وأهلها ومقاومتها ونحن واثقون أن هذا هو الطريق الصحيح والسليم وفي كل يوم يثبت لنا أن هذا هو الطريق الصحيح".
وشدّد على أن "سلاح أميركا يقتل في غزة والضفة ويستهدف بلدنا على الحدود، نحن مقاومة مستمرة على الحدود مع العدو من أجل ان يبقى خائفا ومردوعًا، من الذي يحمي بلدنا وقرانا وبلداتنا وارزاقنا وكل ما عندنا ومن عندنا في هذا العالم البائس والتعيس والمستسلم للارادة الأميركية؟ ننتظر من لنحمي البلدات المعـتدى عليها والصحفيين الذين يقتلون كل يوم وعن أطفالنا الذين يقتلون في عيناتا وغيرها وعن مواقع جيشنا الوطني اللبناني الذي يُستهدف؟ التجربة والواقع والأحداث تدل أن الذي يحمينا هي مقاومتنا وسـلاحنا ووقوفنا الوقي والثابت بوجه العدو".
وختم: "سنبقى على هذا الطريق على نفس النهج على طريق القدس والحق والدفاع عن المظلومين في بلدنا وأمّتنا لنمي بلدنا ومقدّساتنا وأمّتنا والشرف والكرامة للانسان لأن الحياة بلا شرف ولا كرامة ولا قيمة ولا معنى لها".


رصد موقع ليبانون ديبايت



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top