2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من الحشيشة logo إطلاق نار في ضهر العين_الكورة.. إليكم التفاصيل logo دخانٌ أسود يغطّي النبطية و “الخطر كبير”.. إليكم ما حدث! logo بيان توضيحي عن لجان الأهل في المدارس الكاثوليكية في كسروان ـ وجبيل logo "خطوة تاريخية" للبنان لتحقيق الجنائية الدولية في جرائم الحرب logo إرتفاع عدد الإصابات في الغارة على صربين! logo في مطار بيروت... إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الحشيشة logo في النبطية... الدخان يُغطي السماء والأهالي يناشدون المعنيين!
محمد رعد يكشف تفاصيل مُحادثة مع نصرالله.. ماذا قال له؟
2023-12-04 19:25:34

تحدّث رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد، اليوم الإثنين، عن إستشهاد نجله عباس رعد الذي قضى إبان قصفٍ إسرائيليّ قبل نحو أسبوعين في بلدة بيت ياحون – جنوب لبنان.

وفي مقابلةٍ عبر قناة “الميادين”، قال رعد: “تعاملتُ مع شهادة ابني كما كنت أتعامل مع كل أبنائي الشهداء حين كنت أسمع بخبر استشهادهم وأتفقدهم في المستشفى”.

وأضاف: “المسؤولية تُحتم علينا دائماً الإستعداد لهذه اللحظة، وابني الشهيد عباس كان عاشقاً للشهيد قاسم سليماني”.


وكشف رعد أنّ الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله كان أوّل من “بادر للتبريك والتهنئة بالشهادة”، وأضاف: “لقد قلت لنصرالله بصراحة إن هذا بعض زرعكَ يا سماحة السيد”. 


وختم: “نحنُ نتعلّم من نصرالله كيف يكون الآباء صابرين وملتزمين بالنهج المقاوم. سراج في المقاومة هو ابن المقاومة ويقوم بواجبه ويتحمل مسؤولياته ولستُ مسؤولاً مباشراً عنه فلديه مسؤولون مباشرون”.

 






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top