2024- 03 - 03   |   بحث في الموقع  
logo تطور أمني على الحدود الجنوبية.. هذا ما أطلقه الحزب نحو شمال إسرائيل logo قتـ.ـيل وجريح بحادث سير مروع في طرابلس logo عملياتٌ نوعية لوحدة الدفاع الجوي في كتائب المجاهدين (فيديو) logo "أحضروا لي صفقة"... بايدن يزيد الضغط بشأن غزة! logo حماة:6 قتلى بانقلاب حافلة ركاب..قادمة من لبنان logo يوم المرأة العالمي..إضرابات "من أجل غزة" logo درعا:مقتل ضابط ومجند من قوات النظام..بانفجار عبوتين ناسفتين logo الشرطي اللبناني فوزي ذبيان ينشر مذكراته
الحلبي عرض مع حمادة ووفد من التعبئة التربوية لـ”الحزب” لأوضاع المدارس
2023-11-28 22:10:40

اجتمع وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحلبي اليوم، مع النائب الدكتور إيهاب حماده على رأس وفد من التعبئة التربوية لـ”حزب الله” ضم رئيس التعبئة يوسف مرعي، الدكتور يوسف كنعان والدكتور يوسف البسام، في حضور المدير العام للتربية عماد الأشقر ، مديرة مكتب الوزير رمزة جابر ، مستشار الوزير لشؤون التواصل ماهر الحسنية والمستشار الإعلامي ألبير شمعون، وتسلم الحلبي من الوفد مذكرة تضمنت سلسلة مطالب.



وتم في خلال الإجتماع متابعة قضايا تربوية وشؤون المدارس والثانويات والمهنيات الرسمية في مناطق البقاع ، وأوضاع مدارس المناطق الحدودية، والعناية بالهيئة التعليمية التي منعت قسرا من ممارسة التدريس بسبب الإعتداءات الإسرائيلية على المنطقة واضطرار الأهالي والمعلمين والتلامذة إلى الإنتقال إلى أماكن اخرى”.



واستقبل الحلبي وفدا من الشباب التقدمي برئاسة أمين السر العام في الحزب التقدمي الإشتراكي ظافر ناصر، في حضور مستشار الوزير الحلبي لشؤون التواصل ماهر الحسنية، وتناول البحث العمل الشبابي على المستوى الثانوي والجامعي .



كذلك استقبل وفدا من جانب المفتي الدكتور محمد رشيد قباني ضم الشيخ شادي المصري والدكتور ماهر الصقال واحمد نصار ، وتناول البحث شؤونا تتعلق بكلية الدعوة الإسلامية .







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top