2024- 03 - 03   |   بحث في الموقع  
logo حماة:6 قتلى بانقلاب حافلة ركاب..قادمة من لبنان logo يوم المرأة العالمي..إضرابات "من أجل غزة" logo درعا:مقتل ضابط ومجند من قوات النظام..بانفجار عبوتين ناسفتين logo الشرطي اللبناني فوزي ذبيان ينشر مذكراته logo 200 يوم من حراك السويداء:وفد روسي يلتقي الأجهزة الأمنية logo اسرائيل يقاطع اجتماع القاهرة..حتى تتنازل حماس عن شروطها logo بعد أكثر من شهر على اختفائه… “موسى” جثة داخل “ريغار” في الأوزاعي! logo بالصوره: مؤهل في قوى الامن الداخلي فقد رجله …والسبب ؟
حمية “يتحدث” عن مصطلحات لا وجود لها في قاموس لبنان
2023-11-28 17:55:24

قال وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال علي حمية، “لبنان الذي تعرّض لكثير من الأزمات على اختلافها، إقتصادية أو مالية، وضربته المآسي من انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب من العام 2020 ولبنان المثقل بأعبائه”.

وأضاف خلال أعمال الجمعية العمومية للمنظمة البحرية الدولية، “هو لبنان الذي كان ولا يزال وسيبقى يرفض العدوان الإسرائيلي وانتهاكاته لبره وبحره وسمائه، لا بل أنه مصمم على مواجهتها، وذلك استناداً لمواثيق الأمم المتحدة ودستوره، فاليأس والإحباط والإذعان والركون، هي مصطلحاتٌ لا وجود لها في قاموسه”.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top