2024- 03 - 03   |   بحث في الموقع  
logo تطور أمني على الحدود الجنوبية.. هذا ما أطلقه الحزب نحو شمال إسرائيل logo قتـ.ـيل وجريح بحادث سير مروع في طرابلس logo عملياتٌ نوعية لوحدة الدفاع الجوي في كتائب المجاهدين (فيديو) logo "أحضروا لي صفقة"... بايدن يزيد الضغط بشأن غزة! logo حماة:6 قتلى بانقلاب حافلة ركاب..قادمة من لبنان logo يوم المرأة العالمي..إضرابات "من أجل غزة" logo درعا:مقتل ضابط ومجند من قوات النظام..بانفجار عبوتين ناسفتين logo الشرطي اللبناني فوزي ذبيان ينشر مذكراته
الفصائل واللجان الشعبية في الشمال دعت للاضراب غدا دعما للشعب الفلسطيني”
2023-11-28 16:25:23

أصدرت الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في الشمال بيانا لمناسبة “يوم التقسيم” الموافق يوم غد الأربعاء، الذكرى السنوية ال76 لصدور قرار تقسيم فلسطين 181 يوم تلاقت المصالح الاستعمارية والصهيونية لتقسيم فلسطين لدولتين عربية وأخرى يهودية دون أي وجه حق، حيث أن هذا القرار الذي مهد له إعلان بلفور المشؤوم الصادر في 2 ت2 1917 قد كان تمهيدا لنكبة شعبنا وتهجيره من أرضه قسرا عام 1977. كما يتزامن مع اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي أقره المجتمع الدولي عام 1977.

أضاف : “وتأتي الذكرى هذا العام وشعبنا الفلسطيني في غزة يتعرض لأبشع أنواع الجرائم وحرب الإبادة الجماعية، وإسرائيل ما زالت حتى اليوم تعتبر نفسها فوق القانون ولم تلتزم بالقرارات الشرعية الدولية، ومازالت تمعن بقهر وحصار وتشريد شعبنا الفلسطيني”.

ودعا البيان  إلى إحياء هذه المناسبة “دعما وتضامنا مع شعبنا الفلسطيني”، معلنا “أن يوم غد الأربعاء هو يوم اضراب عام في منطقة الشمال، يستثنى منه الصحة البيئية والمراكز الصحية والطبية”.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top