2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo في اليوم الـ287 للعدوان: شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة logo افتتاحية “الأخبار”: لا حوار قبل وقف الحرب… ولو استمرّت حتى انتخابات أميركا logo المفتي دريان: لا يجوز ان يبقى لبنان ساحة للصراعات الإقليمية والدولية logo روسيا تعلن سيطرتها على بلدة في شرق أوكرانيا logo محكمة العدل الدولية: سياسات إسرائيل الاستيطانية تنتهك القانون الدولي ومن حق الشعب الفلسطيني تقرير مصيره logo “حماس” اشادت بعملية “أنصار الله” ضد تل أبيب: تأكيد على وحدة الأمة والمصير المشترك logo ترحيب فلسطيني بالقرار “التاريخي” الذي أصدرته محكمة العدل الدولية logo بلينكن: وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس قريب من الهدف النهائي
بيان هام من “نقابة محرري الصحافة”.. إليكم ما جاء فيه
2023-11-20 15:11:06

صدر عن أمانة السر في مجلس نقابة محرري الصحافة اللبنانية، البيان الاتي نصه:



“على ضوء أحكام المواد 80 و83 و91 من قانون المطبوعات، وأحكام المواد 15و17و18 من النظام الداخلي للنقابة. يدعو مجلس نقابة محرري الصحافة اللبنانية الى عقد جلسة عادية للجمعية العمومية للنظر في ميزانية النقابة السنوية والتقرير الإداري وإبراء ذمة مجلس النقابة وذلك نهار الجمعة 24 تشرين الثاني 2023 الساعة العاشرة صباحا في مركز النقابة في الحازمية سنتر لامارتين الطابق الرابع.



وتعتبر الجمعية قانونية في حضور النصف زائد واحد من أعضاء النقابة المسددين اشتراكاتهم. واذا لم يتوافر النصاب في الجلسة الاولى تعقد الجلسة الثانية بعد اسبوعين وذلك نهار الجمعة 8 كانون الأول 2023 الساعة العاشرة صباحا وفي حال عدم اكتمال النصاب تعقد جلسة ثالثة بعد أسبوعين من موعد الجلسة الثانية وذلك نهار الجمعة 22 كانون الأول 2023 الساعة العاشرة صباحا وتعتبر قانونية بمن حضر”.


 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top