2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تستفز جنبلاط بـ "نعش" وتشعل غضبه... ظاهرة "استثنائية" تضرب الدروز! logo بلاسخارت من الناقورة: لوقف تبادل اطلاق النار والالتزام بحلول مستدامة logo اعتدى على زميله... "الأمن" يوقف سوري في صور logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر logo واشنطن تحقق مع الإسرائيليين في مطاراتها..وتصعّب عليهم التأشيرات logo بالفيديو: لقطات مثيرة من مسيرة "زواري" في خانيونس
فيديو: بعفوية.. رونالدو وجورجينا يلعبان على الثلج كالأطفال
2023-11-20 12:40:18

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو طريفة وعفوية يظهر فيها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو وهو يلهو بالثلج مع حبيبته جورجينا رودريغيز وأطفالهما، وذلك خلال الوقت الفاصل بين فوز منتخب البرتغال خارج أرضه على منتخب ليشتنشتاين (2-0) ضمن المجموعة العاشرة للتصفيات المؤهّلة لـ”يورو 2024″.


وانتشر فيديو لرونالدو وصديقته وأولادهما وهم يلعبون بالثلج ويتزلجون على مساحة ثلجية، حيث جلس لاعب كرة القدم على درّاجة صغيرة وبدا كالأطفال وهو يلعب مع أبنائه.


كذلك ظهرت جورجينا بشورت قصير ومعطف متوسط الطول، وبدت في غاية السعادة وهي تستخدم المزلجة وتلاعب طفلتها الصغيرة على الثلج.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top