2024- 07 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بيان مشترك عن حزب الله وحزب الطاشناق.. ماذا جاء فيه؟.. logo سامي الجميل: اذا كانت التسوية تناسب لبنان سنسير بها logo “الحزب” استهدف مجموعة لجنود العدو logo باسيل: التيار منفتح على الجميع logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo بالفيديو: شرطي يقتل أميركية إفريقية برصاصة في وجهها logo "حاضرون لأي نقاش"... الجميل: حسابات حزب الله لا علاقة لها بمصلحة لبنان logo "بفضل صمود التيار"... باسيل: الحقيقة بدأت تظهر
حقيقة انسحاب رانيا ومي ونرمين من «أولاد الحاج متولي»!
2023-11-19 21:08:15

القاهرة - محمد صلاح

أخبار انسحاب الفنانات رانيا يوسف ونرمين الفقي ومي سليم من المشاركة في مسلسل «أولاد الحاج متولي»، تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف حقيقته المؤلف حسين مصطفى محرم خلال لقائه مع برنامج «ET بالعربي»، حيث قال: «الفنانة نرمين الفقي لم تعتذر عن المسلسل، وهي على اتصال دائم بي».



وأضاف: «أما الفنانة رانيا يوسف أؤكد أننا لم نعرض عليها المسلسل أبدا علشان توافق أو تعتذر، وطبعا يشرفني تبقى موجودة في العمل، ومفيش حد راح له الورق واعتذر، والفنانة مي سليم كانت مرشحة لدور غير أدوار وفاء عامر أو نرمين الفقي، وكانت حابة الدور جدا، لكن حصل خلاف على أمور مادية، إلى جانب ارتباطها بتعاقدات على مسلسلات أخرى حالت دون وجودها معنا، وكنا نتمنى تفضل في المسلسل».

وقالت الفنانة وفاء عامر خلال اللقاء إن المسلسل ليس استكمالا للمسلسل الشهير «عائلة الحاج متولي»، وأكملت: «أولاد الحاج متولي» ليس امتدادا لمسلسل «عائلة الحاج متولي» للفنان الراحل نور الشريف. وأضافت: «أولاد الحاج متولي» يناقش صراع الأبناء على منزلهم، وأن البيت سيظل قائما لأهله.

ومسلسل «أولاد الحاج متولي» مكون من 30 حلقة، ويضم نخبة من الفنانين، منهم: نرمين الفقي، وفاء عامر، إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير، محمد عبدالجواد، وعدد من نجوم السعودية مثل عبدالله العامري ونرمين محسن، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق.



Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top