2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo الجيش اشتبه بشخصين كانا قرب كنيسة.. إليكم ما حصل logo “حزب الله” قصف مرابض مدفعيّة العدوّ logo أبو فاعور: تنفيذ القرار 1701 مصلحة وطنيّة لبنانيّة صافية ولسنا مع التحدّي أو التخوين logo النائب عبود شارك في قداس الفصح في الزاهرية: نتمنى تكون قيامة لبنان قريبة logo بعد "رد الحزب"... رئيس بلدية "كريات شمونة": لن يكون السكان بطاً في حقل الرماية logo عبد اللهيان: احتمالات توقف الحرب في غزة باتت أكثر من السابق logo المفتي قبلان: مصلحة لبنان تحتاج إلى شجاعة وطنية logo وزارة الصحة في غزة: ارتفاع عدد الشهداء الى 34683
خاص - مصادر رفيعة في "الحزب": هناك حلول أخرى ممكنة بدلاً من التمديد في قيادة الجيش!
2023-11-15 19:41:02

غريس مخايل

لفتت مصادر رفيعة في حزب الله للـtayyar.org الى أن الفراغ غير مرغوب به بتاتاً في المؤسسة العسكرية. وقالت: "لكننا على قناعة أن مبدأ التمديد للعماد جوزف عون غير مقبول خصوصاً أن هذا الأمر قد يسبّب انقساماً في الساحة الداخلية الأمر الذي لا نريده أبداً".
وتابعت المصادر بالقول إن "هناك حلولاً عدّة يمكن اللجوء اليها والتباحث حولها"، و"لا يزال هناك متسع من الوقت للوصول الى صيغة مقبولة من الجميع، وذلك لتفادي الفراغ وعدم التسبب باستفزاز أي مكون في آن معاً".
وشدّدت المصادر على أن وحدة الصف التي تجلّت بعد "طوفان الأقصى" ضرورية في هذه الظروف الدقيقة، و"نحن أبلغنا جميع المعنيين أننا مستعدون للعمل على حلّ يرضى به الجميع والرئيس نبيه بري في هذا الجوّ أيضاً، خصوصاً أنه من الممكن الوصول الى أكثر من اقتراح في هذا الاطار وهناك سيناريوهات عدّة يمكن الركون لها".


وختمت المصادر بالقول إنه "لا يزال خيار التمديد هو الخيار الأكثر استبعاداً على رغم أن هناك انطباعاً عاماً بأن الأمور تتجه على هذا النحو".



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top