2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo من مسافه صفر “القسام” تستهدف جنود اسرائليين logo بيان للسفارة الإيرانيّة في لبنان… هذا ما ستقوم به يوميّ الأربعاء والخميس logo حركة الذهب في لبنان لافتة: تخزين أم تبييض أموال؟ logo بسيارة مفخخة... سرايا القدس تستهدف جرافة إسرائيلية (فيديو) logo واشنطن "لم تنتهك" معاهدة الحظر الشامل... موسكو توضح! logo فرنجية: من يريد محاربة الفساد عليه المطالبة بالتحول الرقمي logo جثّة رجل مُسنّ مجهول الهويّة... هل من يعرف عنه شيئًا؟ logo ضمن إطار التدابير الأمنية... توقيف 6 أشخاص!
تبرع بالدم في جامعة USAL لجرحى الاعتداءات الإسرائيلية
2023-11-09 10:47:02

 نظمت جامعة العلوم والآداب اللبنانية USAL بالتعاون مع بلدية الغبيري ومستشفى بهمن وجمعية DSC  يوماً للتبرع بالدم لجرحى   الاعتداءات الاسرائيلية على لبنان، بحضور رئيس بلدية الغبيري الأستاذ معن خليل،مدير مستشفى بهمن الحاج علي كريم، رئيس الجامعة الدكتور محمد رضا فضل الله ونوابه، وبمشاركة فعالة من الطلاب والأساتذة والإداريين.
 تخلل النشاط  كلمة لرئيس الجامعة جاء فيها:" يأتي حراكنا هذا في إطار التزام الجامعة بمسؤوليتها تجاه المجتمع، حيث تُشكل القضايا الاجتماعية والاقتصادية والأخلاقية جزءاً من سياساتها وممارساتها".
وعبّر عن "اعتزاز الجامعة بإقامة هذا النشاط وهو أقل ما نُقدمه الجامعة اليوم  لجرحى سالت دماءهم على أرض الوطن".
 وشكر في ختام كلمته "جميع الطلاب المشاركين والمتفاعلين والجهات المتعاونة".

بدوره أثنى رئيس بلدية الغبيري على"حضور الطلاب ومشاركتهم، وما قدموه من تبرع  للدم"، مذكّرا "بمدرسة سماحة المرجع الراحل السيد محمد حسين فضل الله التي تدعو إلى تضافر الجهود عند الأزمات".
 واعتبر "أن الموقف اليوم هو الموقف الجامع لتقديم ما نستطيع من أجل الوطن"، مشددا على "أن العطاء الأساس اليوم هو من خلال الشباب والجامعات، وعلينا رفد الجرحى بما نستطيع من جراء الاعتداءات الوحشية، وذلك من أجل منعة الوطن وحصانته".
  وشكر في ختام كلمته "شركاء العطاء لبلدية الغبيري في هذا اليوم: جامعة العلوم والآداب اللبنانية USAL، مستشفى بهمن، وجمعية DSC.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top