2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بالاسماء جرحى غارة صربين logo البرج يقدم هدية للنجمة والعهد بإسقاطه الأنصار بالدوري الكروي logo "بين رفح والرياض"... كاتب أميركي: على إسرائيل أن تختار! logo إسرائيل تزعم قصف بنية تحتية لحزب الله في صربين ومركبا (فيديو) logo "بيصير بحجم الصوص"... السيد: هدف لقاء معراب التصويب على المقاومة logo إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من الحشيشة logo إطلاق نار في ضهر العين_الكورة.. إليكم التفاصيل logo دخانٌ أسود يغطّي النبطية و “الخطر كبير”.. إليكم ما حدث!
الشيخ قاسم: سنكون دائما في الميدان مؤثرين ومعطلين لمخططات اسرائيل
2023-11-04 19:08:35

وجه نائب الأمين العام ل”حزب الله” الشيخ نعيم قاسم، خلال وقفة تضامنية لنصرة غزة، بدعوة من مجمع أهل البيت، “التحية للشهداء جميعا على طريق القدس، فهم يعبدون طريق العزة والتحرير والنصر”، وقال: “الشعب الفلسطيني أسطوري في شجاعته ومقاومته وصموده، هذا الشعب لا يمكن أن يهزم. طوفان الأقصى بداية الهاوية للكيان وستكشف الأيام أن الطوفان حفر عميقا في الوجدان الإسرائيلي خذلانا وخوفا وتمزقا داخليا”.

أضاف: “المجازر الإسرائيلية ضد المدنيين (967 مجزرة منذ بدء العدوان) والتوحش اللاإنساني ضد الأطفال والنساء وقصف المستشفيات والعائلات سيزيد من تمسك الفلسطينيين بأرضهم وأقصاهم وعزتهم، وسنكون أمام جيل يزداد صلابة لقضية وجوده. هذه المجازر لا تسبب الخوف بل تزيد القناعة والتصميم على مواجهة العدو، كلما دمر بيت في غزة بنيت بيوت في قلوب أهلها وكل المؤمنين بفلسطين والقدس. أوقفوا الحرب كي لا تتوسع وأما طلبكم لعدم تدخل حزب الله للاستفراد بفلسطين فلن يكون. أميركا شريك كامل للعدوان بل هي التي تديره وترفض وقف إطلاق النار. لقد سقطت أميركا والغرب أخلاقيا وثقافيا وتربويا، وسقطت شعاراتهم عن الديمقراطية وحقوق الإنسان والاهتمام بالطفولة وتكريم المرأة. برزوا كوحوش بشرية يختبئون خلف شعارات خداعة فقدت صلاحيتها في المزيد من الخداع. نحن نشهد وحدة المسلمين الحقيقية في الميدان على اختلاف مذاهبهم ببركة وحدة البوصلة باتجاه فلسطين”.


وتابع: “حزب الله جزء من المواجهة على طريق فلسطين، وطريق فلسطين طريق التحرير وعزة المنطقة وتحرير لبنان واستقلاله. نحن لا نفصل في التحرير بين فلسطين ولبنان والمنطقة، لأن إسرائيل محتلة لفلسطين كركيزة ولكنها محتلة للمنطقة بأشكال مختلفة على مستوى الأرض أو الثقافة أو السياسة أو الاقتصاد. سنكون دائما في الميدان مؤثرين ومعطلين لمخططات اسرائيل. يستنكرون علينا أننا نجتمع مع فلسطين والفلسطينيين أن المقاومة تجتمع في لبنان وسوريا وإيران واليمن وكل البلدان. السؤال هل يحق لهم أن يجتمعوا على شرورهم وعدوانهم وعلى قتل المدنيين وعلى تثبيت المغتصب على الأرض ولا يحق للمظلومين والمقاومين أن يجتمعوا؟! هم وضعوا هذه القواعد ليستفردوا ببلداننا وجماعاتنا، نقول لهم لا، سنبقى موحدين وسنعمل للمقاومة وسندفع الأثمان اللازمة في كل وقت يتطلب ذلك بالطريقة التي نؤمن بها، لن نرد على تهديدات أحد، لدينا قاعدة واحدة الحق مع فلسطين والفلسطينيين، والقدس يجب أن تتحرر ونحن على طريق القدس سنساهم في تحريرها إن شاء الله بكل ما أوتينا من قوة على قاعدة قوله تعالى: واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top