2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo هزة أرضية ضربت لبنان كم بلغت قوتها؟ logo الفصائل الفلسطينية: ضرورة التوصل لصفقة تبادل "جادة" logo بعد تنبيه فرانك... 3 زلازل تضرب دول في يوم واحد! logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo بإنتظار رده... "المقترح المصري" بيد السنوار! logo بالفيديو: إنقلاب سيارة وزير إسرائيلي logo بالاسماء جرحى غارة صربين logo البرج يقدم هدية للنجمة والعهد بإسقاطه الأنصار بالدوري الكروي
نصرالله: معركة “طوفان الأقصى” المباركة أصبحت ممتدة من غزة إلى لبنان
2023-11-03 15:55:28

قال أمين عام حزب الله حسن نصر الله إن معركة “طوفان الأقصى” المباركة أصبحت ممتدة من غزة إلى لبنان ومناطق أخرى.

وبدأ نصر الله خطابه بتحية الشهداء الذين ارتقوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي، قائلا: “اليوم نحيي ذكرى شهداء المقاومة الإسلامية وكتائب القسام وسرايا القدس في لبنان. هنيئا لكل الشهداء من المقاتلين ومن الأطفال والنساء وكبار السن”.

وأكد أن “معركة طوفان الأقصى لا غبار عليها وأنها من أصدق وأشرف المعارك، ولو أردنا أن نبحث عن معركة كاملة الشرعية فلا معركة مثل القتال ضد الصهاينة”.

وشدد على أن اللسان والبيان يعجزان عن التعبير عن جبروت الشعب الفلسطيني، مع اعتقال آلاف الفلسطينيين ووجودهم في سجون الاحتلال الإسرائيلي دون أن يحرك أي أحد ساكنا، وأن الانتهاكات التي يتعرض لها المسجد الأقصى غير مسبوقة في التاريخ الحديث.

وأشار إلى أن كل ما جرى من انتهاكات بحق الفلسطينيين جعلهم ينفذون عملية طوفان الأقصى، منوها إلى مخاطر عديدة تتهدد الضفة الغربية في ظل مشاريع الاستيطان الجديدة.

 وأضاف نصر الله: “نجاح عملية طوفان الأقصى لحماس وإخفاؤها عن محور المقاومة لم يزعجنا. السرية المطلقة هي التي ضمنت نجاح العملية. وأداء حركة حماس أثبت وأكد الهوية الفلسطينية المطلقة لعملية طوفان الأقصى وأن المعركة فلسطينية بالكامل وليس لها أي علاقة بأي ملف إقليمي.

وتابع: “على الجميع أن يفهم أن أصحاب القرار الحقيقيين هم قيادات المقاومة الفلسطينية وأصحاب القضية، وعملية طوفان الأقصى التي جاءت في توقيت مدروس أحدثت زلزالا أمنيا وعسكريا ونفسيا ومعنويا في كيان الاحتلال وجعلته في حالة ضياع”.

وأكد نصر الله أن عملية طوفان الأقصى أثبتت أن كيان الاحتلال أوهن من بيت العنكبوت، وأن أمريكا برئيسها ووزير خارجيتها سارعت لتمسك الكيان الذي اهتز بالعملية، وأن الاحتلال طلب من أمريكا أسلحة وأموالا منذ اليوم الأول للعملية.

ولفت إلى أن جنود الاحتلال هم من ارتكبوا المجازر في المستوطنات يوم العملية، وعندما ذهبت قوات الاحتلال لاستعادة المستوطنات هي التي ارتكبت المذابح بحق المستوطنين.

وبيّن أن أخطاء حكومة الاحتلال هي طرح أهداف عالية لا يمكنها تحقيقها مثل القضاء على حماس، وأن ما يجري في غزة من تدمير يكشف غباء وحمق وعجز الاحتلال الإسرائيلي.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top