2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo من “قوى الأمن”.. بيان هام للبقاء في أمان عبر الإنترنت logo وفد من “جمعيّة الإرشاد والإصلاح” زار فتفت لتهنئته بانتخابه نقيبًا لمُهندسي طرابلس logo بعد "تحقيق وتحليل"... العثور على جثة مختطَف لدى حماس! logo "ضامنٌ لاتفاق الهدنة"... حماس تطالب بوجود تركيا! logo تفاهم نيسان بحلة جديدة ونكهة إيرانية... الورقة الفرنسية سقطت؟! logo قنابل موقوتة تهدد حياة المئات وتنتشر بكثرة في لبنان... جرس إنذار قبل فوات الأوان! logo نائب "التيار" يرفض الرشوة الأوروبية... تمويل العودة يُربح الجميع! logo "حبيبي ورفيق دربي"... أبو زيد ينعي رئيس مجلس إدارة "OMT"!
"بيت في القدس" في مهرجان القاهرة
2023-10-09 12:41:36

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، اختيار فيلم "بيت في القدس" للمخرج مؤيد عليان، للمشاركة ضمن فعاليات النسخة 45 التي تُقام في الفترة ما بين 15 - 24 نوفمبر، حيث سيشهد عرضه الأول عربيًا ضمن قسم عروض منتصف الليل.
"بيت في القدس"، فيلم شاركت في انتاجه شركة "ميتافورا"، من بطولة جوني هاريس، مكرم خوري، سعاد فارس، مايلي لوك، وشهرزاد مخول فارل.بعد وفاة أم الطفلة ريبيكا، ينتقل والدها اليهودي- البريطاني من إنكلترا إلى القدس على أمل أن تكون هذه البداية الحياتية الجديدة بادرة شفاء من ماضي ابنته المؤلم. لكن عند استقرارهما في منزل قديم في القدس الغربية، تُصادف ريبيكا شبح فتاة فلسطينية في مثل عُمرها، كانت قد انفصلت عن عائلتها عام 1948.حصل الفيلم على عرضه العالمي الأول في مهرجان روتردام السينمائي الدولي، كما عُرض في مهرجانات دولية أخرى، وهو مرشح أيضًا للفوز بجائزة أفضل فيلم شبابي ضمن جوائز شاشة آسيا والمحيط الهادئ.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top