2024- 07 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بيان مشترك عن حزب الله وحزب الطاشناق.. ماذا جاء فيه؟.. logo سامي الجميل: اذا كانت التسوية تناسب لبنان سنسير بها logo “الحزب” استهدف مجموعة لجنود العدو logo باسيل: التيار منفتح على الجميع logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo بالفيديو: شرطي يقتل أميركية إفريقية برصاصة في وجهها logo "حاضرون لأي نقاش"... الجميل: حسابات حزب الله لا علاقة لها بمصلحة لبنان logo "بفضل صمود التيار"... باسيل: الحقيقة بدأت تظهر
خرق لائحة الثقة والانماء بمقعدين.. اليكم نتائج انتخابات المجلس الشرعي في طرابلس
2023-10-01 15:42:05

إنتهت عملية فرز الأصوات في إنتخابات المجلس الاسلامي الشرعي الأعلى في طرابلس حيث شارك ١٢٥ ناخبا من أصل ١٣٤، وقد فاز كل من: الشيخ فايز سيف ٩٩ صوتا، الدكتور بلال بركة ٨١ صوتا، الدكتور أحمد الأمين ٧٤ صوتا، الشيخ مظهر الحموي ٧١ صوتا، أسامة طراد ٦٥ صوتا، المهندس وائل زمرلي ٦٠ صوتا، منذر حمزة ٦٠ صوتا.

وقد خرق المرشحان المنفردين والمستقلان الحموي وزمرلي لائحة الثقة والانماء.


أما باقي المرشحين فجاءت أرقامهم على الشكل التالي: ربيع الأيوبي ٥٦صوتا، أمير رعد ٤٧ صوتا، وسيم شيخ العرب ٤٠ صوتا، أحمد همام زيادة ٣٥ صوتا، عبد الناصر ٢٨صوتا، محمد طالب ٢١ صوتا، زكي صافي ١٨صوتا، باسم عساف ١٧ صوتا، عمار كبارة ١٧ صوتا، مهدي الدريعي ١٧ صوتا، عبدالله زيادة ١٢ صوتا، مصطفى زعبي ٧ أصوات.







Related Posts

  1. إنطلاق إنتخابات المجلس الشرعي في طرابلس
  2. بدء عملية فرز الاصوات لانتخابات المجلس الشرعي الاسلامي الاعلى في طرابلس
  3. مولوي: المجلس الاسلامي الشرعي له دور كبير بالتمسّك في الأمور التي تُبقي على وحدة لبنان






safir shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top