2024- 07 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بيان مشترك عن حزب الله وحزب الطاشناق.. ماذا جاء فيه؟.. logo سامي الجميل: اذا كانت التسوية تناسب لبنان سنسير بها logo “الحزب” استهدف مجموعة لجنود العدو logo باسيل: التيار منفتح على الجميع logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo بالفيديو: شرطي يقتل أميركية إفريقية برصاصة في وجهها logo "حاضرون لأي نقاش"... الجميل: حسابات حزب الله لا علاقة لها بمصلحة لبنان logo "بفضل صمود التيار"... باسيل: الحقيقة بدأت تظهر
بالفيديو: لحظة وقوع «الهجوم الإرهابي» في أنقرة
2023-10-01 12:39:56




فجر انتحاري عبوة ناسفة في قلب العاصمة أنقرة، اليوم الأحد، قبل ساعات من عودة البرلمان للانعقاد عقب العطلة الصيفية، كما قتل مهاجم ثان في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.


وقال وزير الداخلية التركي علي يرلي كايا، على منصة إكس، إن شرطيين أصيبا بجروح طفيفة خلال الهجوم الذي وقع قرب مقر وزارة الداخلية.


وأشار إلى أن المهاجمين وصلا إلى مكان الحادث على متن سيارة تجارية خفيفة.


ولم ترد بعد معلومات تفصيلية عن المهاجمين.


وبالتزامن مع ذلك، ذكرت وسائل إعلام رسمية أن مكتب المدعي العام في أنقرة فتح تحقيقا في الهجوم الإرهابي.


ووقع التفجير في حي يضم مقار عدد من الوزارات إضافة إلى البرلمان الذي يتوقع بأن يفتتح دورته الجديدة اليوم بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي كان من المقرر بأن يلقي كلمة أثناء المناسبة، وفق وسائل إعلام تركية.


وفرضت الشرطة طوقا أمنيا على وسط المدينة.





				</div><BR><br>


<script async src=

Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top